اخبار الأندرويد

من جديد تنجح شياومي وتبيع 1 مليون هاتف خلال يومين فقط

عادة مثل هذه الأخبار نسمعها عند شركة آبل، لكن حاليا الشركات الصينية تحصل على مبيعات مليونية، وشركة شياومي إحدى الشركات الناجحة في هذا المجال، وحققت نجاحا جديدا يرسم في سجلها.

من جديد تنجح شياومي وتبيع 1 مليون هاتف خلال يومين فقط
من جديد تنجح شياومي وتبيع 1 مليون هاتف خلال يومين فقط

حيث أعلنت الشركة وبشكل رسمي أنها وفي الهند استطاعت بيع 1 مليون هاتف ذكي، وهذا ليس خلال عام واحد أو نصف عام، أو حتى شهر، بل في يومين فقط، وهو عدد ضخم يضمن للشركة مداخيل كبيرة !

هذه المبيعات تمت من خلال متاجر التحزئة مثل أمازن الفرعي الهندي وكذلك FlipKart، وهو ما يعني تسجيل 300 هاتف يتم بيعه خلال دقيقة واحدة في المتوسط، وهو ما يعني مبيعات ضخمة وكبيرة.

هذه النتائج ليست بالجديدة عن شياومي، ففي وقت سابق استطاعت بيع 1 مليون هاتف خلال 18 يوما، وفي سنوات ماضية حققت مبيعات مليونية، وهذا بفضل الهواتف التي تقوم بالكشف عنها، وخلال هذه المبيعات كان هاتف Xiaomi Redmi 4X أكثر الهواتف مبيعا.

ما سبب حصول الشركة على هذه المبيعات ؟

الموازنة ما بين السعر والمزايا التقنية، ضمن لشركة شياومي الحصول على مبيعات ضخمة، فهي تقوم بطرح هواتف بتصميم مميز، وكذلك مزايا تقنية متوسطة أو فوق المتوسط، مع سعر متوسط أو أقل من المتوسط لا يتجاوز عادة 250$، وهو ما ضمن للشركة الحصول على مبيعات ضخمة، فضلا عن سمعة الشركة الجيدة باعتبار توفيرها التحديثات الدائمة لأجهزتها.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى