تقارير أبل

في هذا المكان ستكشف آبل عن هاتفها المقبل آيفون 8 ! مسرح ستيف جوبز !

أعلنت شركة آبل العالمية في الأيام الماضية أن هناك موعد لصدور هاتفها الجديد آيفون 8 في يوم 12 من سبتمبر الجاري، و الذي سينعقد بإذن الله في مسرح ستيف جوبز بمقرها الجديد آبل بارك Apple Park الذي سيتم إفتتاحه لأول مرة يوم الحفل.

مسرح ستيف جوبز !
مسرح ستيف جوبز !

و سيحمل هذ المسرح إسم ستيف جوبز تقديرا له و لمجهوداته في بناء تاريخ الشركة العالمية العظمى آبل و تغيير حياة الإنسان مع التقنيات الجديدة، وفقا لما صرح به تيم كوكو الذي يعتبر المدير التنفيدي للشركة في حوار له مع أحد أعضاء موقع Wired التقني “المسرح عبارة عن طابقين، الأول عبارة عن مبنى مغطى بطبقة مصنوعة من الألياف الكربونية و التي تعتبر صديقة للبيئة، و حوائطه بالكامل من الزجاج بإرتفاع 20 قدما، و قطر المبنى الدائري حوالي 165 قدما. و أما الطابق السفلي و الموجود تحت الأرض، فهو عبارة عن قاعة ضخمة نوعا ما فيمكنها إستيعاب عدد يصل إلى 1000 شخص، و التي تعتبر صغيرة أمام قاعة بيل جرهام التي تم الكشف فيها عن آيفون 7 و التي كانت تستوعب حوالي 7000 شخص”.

تصميم مسرح ستيف جوبز !
تصميم مسرح ستيف جوبز !

و من الأشياء الغير معلومة و الذي أثارت فضول بعض الأشخاص و هي الطريقة التي يمكن بها الدخول إلى القاعة، و التي من المتوقع أن تكون عبر مصعد كهربائي مبتكر يربط بين الأسفل و الأعلى.

مقطع فيديو يوضح شكل و تصميم المبنى (مسرح ستيف جوبز) بالتفصيل.

بعض الصور من داخل المبنى:

ما رأيك في مسرح ستيف جوبز، وهل سيشهد او تغيير تاريخي بجهاز الايفون ؟!

شاركنا برأيك في مربع التعليقات

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. سنشاهد الواقع المعزز ، ليتعلم الاندرويد ان ليس كل اضافة مفيد فالاضافات الفرعية التجارية الصفيرة لا تفيد.
    تعلموا الهدوء في التغيير و الابقاء في سلاسة النظام.

  2. قد لا يثير البعض للوهلة الاولى شكل المسرح والقاعات سيكون للاناره الليزريه وثلاثيه الابعاد شأن اخر بعض القاعات لن تزين على الطرق الكلاسيكية والاثاث المساحات الواسعه والخاليه من التفاصيل تعني ان التقنيات الحديثة ستقول كلمتها على وجوه هذه الجدران.

    1. هههههه اخوي اولا مو معرض مسرح باسمه لاحياء ذكراه وثانيا مؤتمر الكشف عن الايقون الجديد بيكون فالمسرح الي يحمل اسمه لا اكثر

  3. مسرح فاشل اذا حاولنا ربط اسمه بشركة عريقه مثل ابل توفرت ليدهم المساحة الكافيه لبناء اكبر وافضل منه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق