تقارير أبل

فيديو مسرب يظهر لأول مرة الأيفون النسخة الخاصة!

تداولنا في الأيام الماضية الكثير من الأخبار التي تخص مواصفات و مزايا الأيفون النسخة الخاصة، الذي من الأرجح أن يكون اسمه، iPhone 8 أو iPhone Edition أو iPhone X، و في هذا المقال نستعرض لكم فيديو مسرب يظهر الجهاز يعمل في الواقع.

فيديو مسرب يظهر لأول مرة الأيفون النسخة الخاصة
فيديو مسرب يظهر لأول مرة الأيفون النسخة الخاصة

قرب مؤتمر أبل و هواتف الأيفون الجديدة:

أقل من سبعة أيام تفصلنا عن حدث أبل الذي ستقوم فيه بالكشف عن هواتها الأيفون الثلاثة الجديدة، غير أن الإعلام و التسريبات ركزت على الجهاز الثالث وهو النسخة الخاصة؛ الذي سيأتي بمزايا و مواصفات متقدمة بالإضافة إلى السعر العالي.

تعرفنا بفضل التسريبات على شكل و تصميم الأيفون النسخة الخاصة، وفي طوال هذه المدة لم نرى سوى صور تخيلية مصممة طبقا للمعلومات المسربة حول هذا الجهاز، في حين لم نشاهد أي صور أو مقاطع فيديو تظهر الجهاز يعمل في الواقع. لكن بما أن الجهاز دخل في خط الإنتاج فالصور ومقاطع الفيديو التي تبين عمل الجهاز في الواقع ستعم مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة الصينية منها.

و اليوم معنا أول مقطع فيديو من مستخدم صيني يظهر استخدامه للأيفون النسخة الخاصة.

أولا يظهر لنا المقطع المسرب جهاز الأيفون النسخة الخاصة يعمل بنظام iOS 11، كما يمكننا أن نلاحظ اختفاء زر الرئيسية من الواجهة الأمامية واستبداله بالخط الذي يظهر أسفل Dock العائم؛ الذي يمكن استخدامه للوصول إلى مركز تعدد المهام و الخروج من التطبيقات. هذا و يظهر لنا بجلاء تقسيم الجهة العلوية للجهاز؛ بحيث يظهر شعار البطارية و حالة الإتصال بالواي فاي و الشبكة على اليمين و الوقت على الجهة اليسرى و بالبطبع في الوسط ستكون الكاميرا الأمامية بالإضافة إلى المخرج الصوتي و المستشعرات.

هل هذا المقطع حقيقي أم ملفق فقط؟

لا يمكن الجزم حول صدق هذا المقطع من عدمه، حيث كل التفاصيل التي وصلتنا سابقا من التسريبات تم مشاهدتها في هذا المقطع، و التي تشمل الشكل الخارجي للشاشة، و مزايا النظام. غير أنه لا يمكن الأخذ به لعدة أسباب نذكر منها؛ عدم ظهور الجهاز بشكل كلي و استخدامه في الظلام الحالك، فلا يمكن رؤية سوى ضوء الشاشة. من جهة أخرى لا يمكن أن نجزم كون هذا النظام هو iOS 11 خاصة و أن هناك عدة تطبيقات في الأندرويد تحاكي هذا النظام في مزاياه.

لكن كما قلنا في السابق، المقطع يظهر بشكل جلي كافة مواصفات الجهاز التي وصلتنا سابقا، حيث يمكن القول بأننا نشاهد نسخة حقيقية من جهاز الأيفون النسخة الخاصة.

موعد الكشف عن أجهزة الأيفون الجديدة و وصولها للسوق:

موعد الكشف الرسمي عن أجهزة الأيفون الجديدة، الأيفون 8 و الأيفون 8 بلس و الأيفون X سيكون في اليوم 12 من الشهر الحالي، أي بعد قرابة الأسبوع، أما الطلب المسبق للأجهزة فسيكون في اليوم 15 من الشهر الحالي، أي بعد ثلاثة أيام من المؤتمر. و ستشرع أبل في عملية الشحن في اليوم 22 من الشهر نفسه.

هل تعتقد أن هذا المقطع حقيقي أم مزيف؟ 

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

كيف تقوم بإصلاح مشكلة الشاشة البيضاء أو السوداء في الأيفون !

في كثير من الأحيان قد يتعرض جهازك الأيفون أو الآيباد إلى مشاكل في نظام التشغيل، أشهر هذه المشاكل الشاشة السوداء أو البيضاء، أو دخوله في وضع الريكفري أو وضع DFU أو حتى تكرار إعادة التشغيل دون توقف، أو حتى تجمد النظام دون قبول أي حل، فلا تقلق، الحل متوفر مع برنامج iMyFone iOS System Recovery.

برنامج iMyFone iOS System Recovery يقوم بحل المشاكل السابقة وغيرها بكل سهولة مع المزايا التالية:

  • حل مشكلة توقف النظام أو بقاءه على الشاشة البيضاء أو السوداء، أو وضع الريكفري.
  • إصلاح مشاكل الأيفون والآيباد دون فقدان المحتوى.
  • إعادة تهيئة الأيفون أو الآيباد بالكامل، لحل المشاكل وكذلك فك قفل الأيفون.
  • ضغطة واحدة من أجل حل جميع المشاكل.

يمكن للبرنامج حل الكثير من المشاكل هذه أهمها:

* إخراج الأيفون أو الآيباد من وضع الريكفري. * توقف الأيفون على علامة التحميل. * توقف الأيفون على شعار آبل

* حل مشكلة الشاشة البيضاء أو السوداء * حل مشكلة تجمد نظام الأيفون * حل مشكلة إعادة تشغيل الأيفون والآيباد

قم بتنزيل برنامج iMyFone iOS System Recovery

‫6 تعليقات

  1. يا جماعة الخير انا نزلت نسخة ios11 وصار عندي مشكلة في لقط الشبكة حدا يساعدني احل المشكلة المشكلة من شي شهرين

  2. يا ليتهم اضافوا شريطا اسود ليتناسب مع الكاميرا الامامية والساعة والبطارية بالابيض لكسر اعاقة الكاميرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى