تطبيقات الأندرويد

طريقة الحصول على شكل نظام iOS 11 على هاتفك الأندرويد! طريقة سهلة و مجانية!

العديد من الأشخاص iOS 11 أصبح نظامهم المفضل، نظرا لشكله و مميزاته الرائعة و الحلوة، لكنهم للأسف يمتلكون هاتف أندرود، و يتمنون لو أنهم يتوفرون على نظام iOS 11 في هواتفهم، لذلك سنتعرف على طريقة جميلة، لتحويل هاتفك من نظام الأندرود إلى iOS 11 بكل سهولة و بطريقة مجانية، فقط ما سنحتاج إليه هو تحميل 6 تطبيقات، و لا تخشون أي شيء فإجمالي مساحة هذه التطبيقات هو 30MB، و عندما أقول تحويل الأندرويد إلى iOS 11 فأعني أني سأقوم بتحويل كل شيء، بما في ذلك أيقونات التطبيقات، لوحة المفاتيح، الشريط العلوي، كل شيء.

  • إذا أول شيء سنبدأ به و هو لوحة المفاتيح الخاصة ب iOS 11.
    ستقوم بتحميل تطبيق لوحة المفاتيح من متجر جوجل، بعد ذلك ستقوم بتثبيته و فتحه بالطريقة العادية، ثم ستقوم بالضغط على Enable in Settings.


بعد ذلك ستقوم بإختيار الخيارالتاني الذي يحمل إسم Apple Keyboard، و بعد قيامك بهذه الأمور البسيطة ستكون قد حصلت على لوحة مفاتيح iOS 11.

المبرمج: Arvin Jayanake

السعر : مجانا 


  • الحصول على Control Center.
    أيضا في هذه الخطوة تقوم بتحميل التطبيق و تثبيته بالطريقة العادية، ثم بعد فتحه تقوم بإختيار Enable.


بعد ذلك جرب أن تقوم بسحب الهاتف من الأسفل إلى الأعلى، و ستنبهر بحصولك على Control Center الخاص ب iOS11.

المبرمج: Stever

السعر : مجانا 


  • الكاميرا الخاصة ب iOS 11.
    يمكنك أيضا الحصول على تطبيق كامرا iOS 11 عن طريق تحميل هذا التطبيق الجديد Geak camera ، و بعد تحميله و تثبيته، ستقوم بفتحه، عندها يمكنك البدء بتصوير أي شيء تريده، على شكل iOS 11.

المبرمج: GEAK

السعر : مجانا 


  • شريط المهام الخاص ب iOS 11.

أيضا يمكنك الحصول على شريط المهام الموجود في iOS 11، على هاتفك، حيث توجد الإشعارات الخاص بالهاتف.
فما عليك سوى تحميل تطبيق يدعى iNoty for iPhone، ثم تقوم بتثبيته و فتحه و ستحصل على الشريط العلوي بدون مشاكل.

المبرمج: Astyedia

السعر : مجانا 


  • شكل iOS 11.
    الآن حان دور التطبيق البطل في هذه المقالة، الذي سيمكننا من تحويل هاتفنا بالكامل من الشكل الأصلي إلى iOS 11، حيث بعد تحميل التطبيق ستقوم بفتحه بالطريقة العادية، ثم تقوم بالتمرير حتى تصل إلى زر Enter، و بعد ذلك ستقوم بالظغط عليه، و صراحة ستنبهر كما حدث معي، بحصولك على الشكل الحقيقي ل iOS 11.

المبرمج: Mikara Mobile

السعر : مجانا 


  • خلفيات iOS 11.
    كما يعلم الجميع فالخلفيات التي أتى بها نظام iOS 11، خلفيات صراحة تستحق، و أيظا يمكننا الحصول عليها، لنزيد من جمالية هاتفنا، لذلك علينا بتحميل تطبيق Wallpapers for iOS 11، بعد الدخول إليه ستجد مجموعة من الخلفيات الرائعة الخاصة ب iOS 11، حيث يمكنك إختيار الخلفية التي تريد و التي تتناسب مع هاتفك.


بعد ذلك تقوم بالضغط على Set as Wallpaper.

المبرمج: Teragon Live Studio

السعر : مجانا 


اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى