تقارير أبل

حل مشاكل فقدان ملفات الأيفون بعد التحديث إلى iOS 11

للأسف، أكثر المشاكل التي يعاني منها مالكوا أجهزة الأيفون والآيباد وخاصة عند التحديث، فقدان البيانات، وذلك بسبب عدم القدرة على التعامل مع التحديث بطريقة صحيحة، أو قد تكون هناك الكثير من المشاكل المسببة لفقدان محتوى الأيفون والآيباد، لكن رغم ذلك الحل موجود، وذلك عبر برنامج Primo iPhone Data Recovery.

برنامج Primo iPhone Data Recovery لاسترجاع الملفات المحذوفة في الأيفون والآيباد
برنامج Primo iPhone Data Recovery لاسترجاع الملفات المحذوفة في الأيفون والآيباد

يجب الحذر عند التحديث إلى الإصدار الجديد iOS 11 !

من أسباب فقدان محتوى جهازك الأيفون والآيباد، القيام بالتحديث إلى الإصدارات الجديدة من النظام، وبما أن آبل قامت بإطلاق الإصدار iOS 11، فإن هذه المشاكل طفت إلى السطح، وكثيرون يشتكون من فقدان محتوى جهازهم عند التحديث، وهذه المشاكل سنذكرها في آخر المقال مع الحلول المتوفرة.

سواء تم التحديث عبر الواي فاي من الجهاز نفسه، أو من خلال الحاسوب باستخدام برنامج الأيتونز، وخاصة هذه الأخيرة قد تجعل المستخدم يفقد المحتوى في جهازه، ونسيان القيام بالقاعدة الذهبية المعروفة، وهي أخذ نسخة احتياطية.

حتى النسخة الاحتياطية الخاصة بك قد تحوي مشاكل !

هل حاولت استرجاع نسخة احتياطية خاصة بجهازك، لكن لم تستطع لوجود مشاكل ؟ هل تسبب ذلك في فقدان محتوى جهازك الأيفون أو الآيباد ؟ (صور، فيديو، جهات اتصال، ملاحظات، تذكيرات، وطبعا تطبيقات ) ؟ مهما كان السبب الدافع لحصول هذه المشاكل، الحل موجود.

برنامج Primo iPhone Data Recovery متاح لاسترجاع محتوى الأيفون والآيباد !

مع برنامج Primo iPhone Data Recovery ستحصل على الأداة الذكية والمناسبة التي ستحل لك مشكلتك، فإن كنت قد وقعت في ورطة فقدان محتوى جهازك الأيفون أو الآيباد، فإن هذا البرنامج سيكون الحل المناسب لك.

كيف سيفيدنك برنامج Primo iPhone Data Recovery ؟

باعتباره برنامجا احترافيا، فإنه يوفر عدة مزايا، بالإضافة إلى قدرته على استرجاع عدة ملفات من خلال عدة طرق وبحسب حالة جهازك وذلك كالتالي:

  1. استعادة الملفات من أجهزة iOS: هذا أول خيار تجد متاحا أمامك، حيث يوفر لك البرنامج استعادة الملفات المحذوفة مباشرة من خلال ربط جهازك الأيفون أو الآيباد مع الحاسوب، وتشغيل البرنامج وتنفيذ هذا الخيار، مع العلم أن البرنامج يدعم 25 نوعا من الملفات المختلفة.
  2. استعادة الملفات من نسخة احتياطية على الأيتونز: إن كنت تريد استعادة المحتوى من خلال نسخة احتياطية قمت بحفظها سابقا على جهازك، فإن هذا الخيار يعتبر مناسبا لك.
  3. استعادة الملفات من نسخة احتياطية على الأيكلاود: في حال لم تسعفك الخيارات السابقة؛ وكنت سابقا قد قمت بحفظ نسخة احتياطية من محتوى جهازك على حسابك الأيكلاود، فإن هذا يعتبر خيارات جيدا ومفيدا لاستعادتها.
  4. دعم جميع الأجهزة والإصدارات: البرنامج يدعم جميع أجهزة الأيفون حتى الأيفون 8 و8 بلس وكذلك الأيفون X، وكذلك جميع أجهزة الآيباد والأيبود تتش.
  5. واجهة سهلة ويسيرة: دون تعقيدات، كل شيء سهل وواضح تستطيع الوصول إلى جميع المزايا بكل بساطة.

ميزة مهمة عند التحديث إلى iOS 11: تصحيح مشاكل نظام الأيفون والآيباد

ليس فقط ميزة استرجاع الملفات ما يوفره هذا البرنامج، حيث تستطيع أيضا في حال وقعت في مشاكل مع جهازك الأيفون أو الآيباد، استخدام برنامج Primo iPhone Data Recovery لتصحيح المشاكل، وذلك من خلال ميزة iOS Repair Tools، حيث توفر لك حلول مشاكل مثل: توقف الأيفون على الشاشة السوداء، أو البيضاء، أو توقف الأيفون على شعار آبل، أو إعادة التشغيل المتكرر.

يتييح لك برنامج Primo iPhone Data Recovery تصحيح هذه المشاكل، فقط عليك اتباع الإرشادات التي يعرضها لك، وسيتم تصحيح أي مشكلة من المشاكل المذكورة سابقا.

كيف يمكنني الحصول على برنامج Primo iPhone Data Recovery ؟ 

يمكنك تنزيل برنامج Primo iPhone Data Recovery على جهازك الوندوز أو الماك من خلال التالي:

النسخة المدفوعة الاحترافية:

تستطيع الحصول على فترة تجريبية من برنامج Primo iPhone Data Recovery، مع ذلك يمكنك الحصول على النسخة الاحترافية وكاملة المزايا، بسعر 39.99$ بعد أن كان سعرها الحقيقي 59.99$، مع ضمان استرجاع المال خلال 60 يوم في حال لم يعجبك البرنامج.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

‫5 تعليقات

  1. التحديث سيء جداً جهازي ايپاد اير و ايفون ٦ بلس اصبح بطيء جداً جداً
    و كنت اعرض الجهاز على التلفزيون بعد التحديث لم استطيع الاتصال بالتلفزيون
    ارجوا المعالجة مع الشكر

  2. انا حدثت جهازي عن طريق الواي فاي فايبر وللاسف توقف الجهاز علي الشاشه السوداء يوم كامل التحديث نجح والتثبيت فشل حتي قمت بالذهاب الي ورشه وتم مسح كل شي لكي اتمكن من التثبيت
    وفقدت كل الصور بالجهاز

  3. انا حدثت جهازي الايفون ٦ بلس عن طريق الواي فاي ولم افقد اي شي ولله الحمد ، اعتقد ان فقدان الملفات تتم عند التحديث عن طريق الحاسوب وبرنامج الايتونز ، على العموم التحديث للإصدار الأخير ١١ غير جيد حيث انه جعل جهازي بطيئ للغاية في الاستحابة للأوامر وشاشة الاغلاق السوداء بدأت بالظهور تكرارا ومرارا وهذا امر مزعج جداً لم اوجهه في التحديثات السابقة أبداً ولكن ما يدعوا للقلق اذا كانت شركة ابل تتعمد هذة المشاكل في إصدارها الأخير واتخاذها وسيلة ضغط حتى يضطر العميل الى شراء جهاز الايفون الجديد فهذا سياسة غير مرضيه لعملاء الشركة ومن الممكن ان تفقد الكثير منهم وانا شخصياً أتمنى ان تكون هذة مجرد اشاعات لأني لو اكتشفت فعلاً ان هذة الإشاعات صحيحة فسأكون من من بتخلى عن جهازي الايفون واستبدله باي جهاز اخر لشركة مصنعة اخرى .

    1. نعم خبر صحيح وحتى في اخبار تقول ابل تبطى اجهزتها القديمة بالعمد وكان معي ايفون اخر تحديث صار مخيس وصار كانة iphone 2G جهازي هو 6 اخر تحديث ios 10.3.3 وتخلصت منة وشريت اندرويد جهاز جالاكسي اس ٦ ايدج بلس محدث لاخر نسخة نوقا والجهاز تحسنت سرعتة وصار افضل بكل شي حتى بطارية سلام ياابل مافي احلى من الاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق