اخبار الأندرويد

جوجل تحضر لإطلاق الأندرويد 8.1 مع تحسينات جديدة

تسعى جوجل وبخطى ثابتة لتوفير تحديثات لنظام الأندرويد، وإضافة جديد المزايا، حتى وإن كانت باقي الشركات للأسف تتأخر عن دعم هذه التحديثات لفترة قد تصل إلى عام أو أكثر، على كل حال حديثنا اليوم عن الإصدار 8.1 من نظام الأندرويد.

جوجل تحضر لإطلاق الأندرويد 8.1 مع تحسينات جديدة

في وقت سابق من الشهر الماضي، كشفت جوجل وبشكل رسمي عن نظام Android 8 Oreo، وهو التحديث الذي جلب العديد من المزايا، وقد كنا خلال تغطينا لهذه المزايا وجديد هذا الإصدار، تأكيدنا لكم أن جوجل لن تتأخر عن دعم هذا الإصدار بتحديثات فرعية.

وهو ما تم رصده ضمن الإصدار القادم من تطبيق جوجل، والذي تم تضمينه بأكواد كشفت عن تحضير جوجل لإطلاق الإصدار الفرعي 8.1.0 من نظام الأندرويد، والذي قد يليه في وقت لاحق الإصدار 8.1.1

ما هي المزايا التي سيجلبها التحديث 8.1 ؟

للأسف لا يوجد أي تقرير رسمي من جوجل، ولكن كما سبق وأكدنا لكم فإنه قد تم رصد أكواد تشير إلى ذلك، وبالتالي لا نملك أي تفاصيل حول المزايا الجديدة القادمة مع هذا الإصدار، سوى ما تم رصده من تحديث API Level من الإصدار 26 إلى 27، وهي الواجهات البرمجية الجديدة التي يمكن للمطورين الاستفادة منها.

بشكل عام ستحصل هواتف بيكسل 2 القادمة على التحديث الجديد مباشرة، على أن تقوم باقي الشركات بدعمه في وقت لاحق، في حال كشفت عنه جوجل بشكل رسمي مباشرة، أو قد يتأخر لفترة قادمة دون تحديد أي موعد دقيق حول الأمر.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى