تطبيقات واخبار عامة

تطبيق Jawwal TV Live لمشاهدة مختلف قنوات التلفاز على هاتفك الذكي، مجانا !

ليس لديك وقت للبقاء أمام التلفاز ؟ أو في مكان لا تصل فيه إلى تلفاز في عملك أو سفرك ؟ لا تقلق، الآن ومن خلال تطبيق جوال تي في، ستحصل على خدمة لمشاهدة قنوات التلفاز عبر هاتفك الذكي.

تطبيق Jawwal TV Live لمشاهدة قنوات التلفاز على هاتفك الذكي
تطبيق Jawwal TV Live لمشاهدة قنوات التلفاز على هاتفك الذكي

تستطيع الآن من خلال تطبيق جوال تي في، وبعد تنزيله على هاتفك الذكي، الأيفون أو الأندرويد، الوصول إلى كثير من القنوات العربية والعالمية، دون الحاجة إلى تلفاز أو أجهزة أخرى، فقط هذا التطبيق مع شبكة انترنت.

يمكن للتطبيق العمل في أي مكان، وعلى أي شبكة، حيث يضمن لك الحصول والوصول إلى كثير من القنوات المميزة العربية بكل سهولة، فقط تصفح القائمة، واختر المناسب لك وشاهد البث المباشر وفي أي وقت

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد والأندرويد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 والأندرويد 3.0 فما فوق.

الحجم باجهزة ابل: 29 ميجابايت – أندرويد : يختلف مع الجهاز.

تحميل تطبيق Jawwal TV Live للأيفون:

المبرمج: MaD inc

السعر : مجانا 


 

تحميل تطبيق Jawwal TV Live للآندرويد :

المبرمج: MaD inc

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

تطبيق Jawwal TV Live لمشاهدة قنوات التلفاز على هاتفك الذكي
تطبيق Jawwal TV Live لمشاهدة قنوات التلفاز على هاتفك الذكي

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى