اخبار التطبيقات

تطبيق E Food Scanner الهام والمفيد – دليلك للحصول على الأغذية الصحية فقط !

وأنت تطالع مكونات أي طعام تريد الحصول عليه، عادة تجد حرف E وإلى جانبه أرقام مختلفة، طبعا تختلف هذه المواد الصناعية في صحيتها من عدمها، ويصعب عليك معرفة ذلك مباشرة، لهذا سيكون معنا اليوم تطبيق ذكي مخصص لهذا الأمر، وهو تطبيق E − Food Scanner.

تطبيق E − Food Scanner - دليلك للحصول على الأغذية الصحية فقط
تطبيق E − Food Scanner – دليلك للحصول على الأغذية الصحية فقط

الأطعمة في الوقت الحالي لم تعد آمنة، وكثيرا ما تكون هي السبب الرئيس لحصول الكثير من الأمراض، أقلها الحساسية، وربما تتطور لدى كثيرين إلى أمراض مزمنة سيئة – عافانا الله وإياكم-، وطبعا نحن نقصد الأطعمة المصنعة أو المعلبة على أقل تقدير، وهي التي في مكوناتها الكثير من المواد الحافظة الموسومة بحرف E، وفي كثير من المناطق ممنوعة، لكن في بعض الدول غير المتطورة لا تخضع لرقابة.

تطبيق E − Food Scanner دليلك للحصول على غذاء آمن:

ولأن هناك الكثير من الأطعمة، وضمن مكوناتها مواد حافظة، بعضها آمن وبعضها خطير، وله معاني لا يمكن فهمها من خلال تلك الرموز، سيكون من الصعب عليك كل مرة أن تبحث عن معنى تلك الرموز، لهذا يأتي تطبيق E − Food Scanner بالحل !

الأمر بسيط، فقط قم بتنزيل تطبيق E − Food Scanner، وشغله وقم بتوجيهه إلى مكونات الغذاء المعلب الذي تريد الحصول عليه، وسيفيدك بمعنى الرموز الموجودة عليه، وهل هي آمنة أم لا.

تطبيق E − Food Scanner - دليلك للحصول على الأغذية الصحية فقط
تطبيق E − Food Scanner – دليلك للحصول على الأغذية الصحية فقط

أكثر من ذلك، يمكن للتطبيق أن يفيدك بالقيمة الغذائية للطعام المعلب، وما يحوي من مكونات بالنسب المختلفة من طعام إلى آخر، كل ذلك دون الحاجة إلى اتصال انترنت، مع دعم قراءة البيانات مباشرة بواسطة دعم تقنية OCR لتحويل الصور إلى نصوص.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد، إصدار iOS 9.0 فما فوق.

الحجم : 12.2 ميجابايت .

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: Aexol

السعر : 1.99$


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

تطبيق E − Food Scanner - دليلك للحصول على الأغذية الصحية فقط
تطبيق E − Food Scanner – دليلك للحصول على الأغذية الصحية فقط

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. شباب اش رايگم بالفگرهـ شحن رصيد سوا عن طريق الكمرا الهاتف ترصد الكود ومن ثم يتم قبول الرصيد افضل من الطريقه المعتاده والممله النقل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق