تقارير أبل

تصميم تخيلي للأيفون X يجمع بين اللون الأحمر و الأسود اللامع

شركة آبل هي الشركة التي لطالما فرضت تصاميمها على المستخدمين، من حيث الشكل و الألوان، و تتبعها الشركات المنافسة في ذلك. و في الأيفون X لهذه السنة كشفت عن تصميم جديد كلياً بالألوان الإعتيادية، الفضي، و الرمادي الفلكي. غير أن إبداع المصممين ذهب إلى تصور هذا الجهاز بألوان مغايرة ستشاهدها في الفقرات القادمة !

تصميم تخيلي للأيفون X يجمع بين اللون الأحمر و الأسود اللامع
تصميم تخيلي للأيفون X يجمع بين اللون الأحمر و الأسود اللامع

آبل تكشف عن الأيفون X بتصميم جديد !

لا يخف عليكم أن ابل كشفت في مطلع هذا الشهر عن أحدث هواتفها الأيفون، غير أن هذه السنة كشفت عن ثلاثة أجهزة بدل اثنان كما جرت العادة. فالأيفون 8 و الأيفون 8 بلس كانا محط أنظار المتابعين، و قبل أن تختم آبل الحدث انتقلت للحديث و استعراض جهاز الأيفون X و ذلك تزامناً بمرور عشر سنوات على إطلاق أول أيفون.

هذا الأيفون الذي حصل على تصميم عصري و جديد كلياً، أتى بنفس الألوان التي شاهدنها في الأجهزة السابقة، اللون الفضي و اللون الرمادي الفلكي. في حين أن هذه الألوان قد تكون محببة و مطلوبة غير أنه هناك فئة تحبذ التجديد و التغيير في الألوان إلى جانب التصميم.

مصمم يقوم باستعراض الأيفون X بلون يمزم الأسود و الأحمر !

من بين صفات المصممين هو شغفهم في إطلاق العنان لإبداعاتهم في إنتاج تصاميم مميزة لما يجول في خاطرهم، و هذا ما حصل للمصمم Jesse Pitela، الذي قام بتصميم جهاز الأيفون X بألوان ممزوجة بين الأسود و الأحمر لينتج لنا في الأخير تصميم رائع و مذهل قد نراه لاحقا في منتج Product Red.

يمكننا أن نلاحظ في هذا التصميم الراقي، الذي جمع بين اللون الأسود اللامع Jet Black، الذي أعلنت عنه آبل لأول مرة مع أجهزة الأيفون 7، وبين اللون الأحمر الذي استقر في الحواف الجانبية و شعار آبل، هذا التصميم قد يرى للوهلة الأولى كأنه تصميم عادي. لكن لو تم التمعن فيه جيداً للوحظ الإبداع في اختيار تموقع اللون الأحمر؛ مما يجعل اللون الأسود أكثر بروز.

ما رأيكم بهذا التصميم ؟ هل تعتقد أن آبل ستكشف عن هذا التصميم في Product Red الخاص بها ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

‫4 تعليقات

  1. اخوي مشكلة الصوت ما اعتقد لها ارتباط بالاصدار ابدا. اجراءات سوها وهي خذ سماعة الراس وادخلها كذا مره بمدخل السماعه اسفل الايفون فربما حدث لك انه مع استخدامك للسماعه نتج تعليق للجزء الداخلي الذي يحول الصوت لسماعه

  2. ياجماعة في عندي مشكلة في الأيفون ٦ الصوت مايشتغل عندي أيش المشكلة هل من الإصدار الأخير ياريت تفيدوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق