اخبار الأندرويد

تسريبات Mate 10 و Mate 10 Pro – معلومات جديدة من هواوي

16 أكتوبر، هو موعد الحدث، الحدث الخاص الذي ستقوم فيه شركة هواوي بإطلاق Mate 10، و من المتوقع أنها ستعلن عن 3 هواتف لنفس سلسلة Mate 10، و على رأسهم Mate 10 Pro وذلك بالإضافة إلى Alps الهاتف الثالث.

Mate 10 Pro حسب التسريبات، هاتف سيتوفر على شاشة بقياس 5.99 بوصة بدقة 2880×1440، هذا فيما يخص الشاشة، أما بالنسبة للكاميرا، سيأتي الهاتف بكاميرتين بالجهة الخلفية، أحدهما 12 ميجابكسل و الثانية 20 ميجابكسل، كلاهما سيتوفران بتقنية OIS، مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، Mate 10 Pro سيأتي أيضا بمعالج من نوع Kirin 970، بذاكرة عشوائية “رام” 6 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية بين 64 و 128 جيجابايت، و بالنسبة للبطارية ستكون بقوة 400 ملي أمبير، كما سيأتي الهاتف بنظام التشغيل أندرويد أوريو 8.0، و بالنسبة للتصميم فسيكون الهاتف بحواف نحيفة، دو سمك 7.5ملم، و زيادة على كل هذا فالهاتف سيعمل بمعيار IP68 لمقاومة الأتربة و الماء.

هذا بالنسبة ل Mate 10 Pro أما بالنسبة للهاتف الآخر Alps، سيأتي بشاشة 5.88 بوصة بدقة 1440p، كما أنه سيتوفر على ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت، و ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت، و زيادة على هذا فالهاتف سيعمل أيضا بمعالج Kirin 970، بالإضافة لسعة 4000 ميلي أمبير بالنسبة للبطارية.

و كل هذه الهواتف ستكون متاحة للبيع بداية شهر ديسمبر القادم حسب التسريبات.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق