اخبار الأندرويد

تسريبات نوكيا 9 – معلومات جديدة عن نوكيا 9 !

بعد عودة HMD Globale بنوكيا 8 المنافس لعدة هواتف جديدة بمواصفاته القوية، تعتزم إطلاق هاتفا جديد نويكا 9، الهاتف الذي أثار الجدل تكلم عنه الكثير في الأيام القليلة الماضية، حيث تم تسريب بعض المعلومات المهمة عنه في بعض المواقع الأجنبية.

حيث أشار الموقع الشهير Android Marvel إلى أن الهاتف المنتظر نوكيا 9 سيكون متفوقا على نوكيا 8، الشي الطبيعي و المنطقي، حيث أن كل هاتف جديد يصدر و يكون بمميزات أفضل من السابق إلا لن تكون هناك أي منافسة، إلا أن شركة HDM Globale لا تقرر إطلاق نوكيا 9 في العام الجاري، الأمر الذي سيجعل محبي هواتف نوكيا الإنتظار حتى 2018.

و نوكيا 9 على حسب التسريبات سيأتي بشاشة 5.5 إنش و معالج كوالكوم 835 Snapdragon و بالنسبة للمساحة سيتوفر على مساحة داخلية ما بين 64 و 128 جيجا، مع ذاكرة وصول عشوائية بين 6 و 8 جيجا، زيادة على ذلك سيتوفر على قارئ البصمة البيومترية و كاميرة ثنائية خلفية، و بالنسبة للتصميم فالهاتف سيأتي بهيكل معدني و سيكون بأربعة ألوان الأزرق، الأسود، النحاسي و الفولاذي، و من المتوقع أن يثل ثمنه إلى 650 دولار و قد ينخفض ثمنه مع نزوله الأسواق العربية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق