اخبار الأندرويد

بيل غيتس يطلق رصاصة الرحمة على هواتف الوندوز – ويستخدم الأندرويد !

اتباع تجارب واستخدامات كبار رجال التقنية، أمر مهم ويؤكد وجود أي منتج ونجاحه أو فشله واقعيا، لهذا اليوم سيكون حديثنا عن آخر ما صرح به بيل غيتس، مؤسس شركة مايكروسوفت.

بيل غيتس يطلق رصاصة الرحمة على هواتف الوندوز - ويستخدم الأندرويد !
بيل غيتس يطلق رصاصة الرحمة على هواتف الوندوز – ويستخدم الأندرويد !

عند الحديث عن مايكروسوفت، فحتما يذهب تفكيرنا إلى نظام التشغيل الوندوز، والذي من بين أنواعه وإصداراته الفرعية، نسخة مخصصة للهواتف الذكية واللوحيات، وهي التي استطاعت الوصول إلى نسبة استخدام جيدة نوعا ما في سنوات مضت، ثم تلاشى وجودها بعد ذلك.

آخر نسبة كانت قد حصلت عليها خلال العامين الماضيين هي 1٪، بعدها وكما يبدو اختفت من الوجود، ولم يعد لهذا النظام أي حصة في سوق الهواتف الذكية ولا أنظمة التشغيل.

تأكيدا لهذا، فإن مؤسس شركة مايكروسوفت، وهي مطورة هذا النظام، وفي مقابلة مع فوكس نيوز، أكد أنه يستخدم هاتف بنظام الأندرويد، بطبيعة الحال هذا يعطينا تأكيدا أنه لم يعد هناك وجود لنظام وندوز، طبعا باعتبار استخدام رجل في مكانة بيل غيتس لهاتف ذكي بنظام تشغيل من غير الوندوز.

في نهاية الأمر، فإن الواقع يشهد سيطرة نظام الأندرويد، يليه مباشرة نظام iOS من آبل، والتي تفقد أيضا حصتها عاما بعد آخر لصالح الأندرويد، ولا نعلم هل سيكون عن قريب نظام تشغيل جديد قادم أم لا !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق