اخبار الأندرويد

أخيرا – سوني ستطلق هواتف بتصميم عصري جديد !

عادة تقوم الشركات بالاحتفاظ بتصميم هواتفها لفترة محدودة قبل أن تقوم بتغييره تماشيا مع حالة السوق والتجديد ورغبة المستخدمين بالحصول على الجديد، لكن سوني كانت تسير عكس التيار، وحافظت على تصميم واحد كلاسيكي، لكن يبدو أنها فهمت الدرس وتسعى للتغيير !

أخيرا: سوني ستطلق هواتف بتصميم عصري جديد !
أخيرا: سوني ستطلق هواتف بتصميم عصري جديد !

في تصريح جديد من أحد مسؤولي الشركة، فإن الشركة اليابانية تعمل فعليا على تصميم جديد لهواتفها من سلسلة اكسبيريا، ستقوم عن قريب باعتماده، هذا التصميم وباختصار سيعتمد على روح العصر الحالي، ومواكبة التصاميم التي تقوم باقي الشركات باعتمادها.

في زمن مضى، ولحد الآن، كانت سوني تعتمد على تصميم كلاسيكي عادي لهواتفها، دون التركيز على تطويره، وهي سمة بارزة في جميع هواتفها، حيث تشترك في كثير من نقاط التصميم المعروفة، مثل سمك الأجهزة، شاشة بنفس المقاسات، أطراف الأجهزة نفسها، مع الاعتماد على المعدن في كل هيكل الجهاز.

لكن وكما يبدو أن الشركة ستتجه إلى اعتماد نسبة أبعاد 18:9، وذلك خلال الأجهزة التي ستقوم قريبا بطرحها، وهو ما يضمن لها إطلاق هواتف بشاشة تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية، لكن متى ستقوم بذلك؟ لا يوجد تحديد دقيق للوقت.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق