اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف YotaPhone 3 بشاشتين !

كشفت شركة Yota الروسية رسمياً عن هاتف YotaPhone 3 و هو هاتف ذكي يأتي بشاشتين : واحدة أمامية و أخرى خلفية ، إذا كنت غير مستوعب لهذا التصميم و مدى فائدته ، فسنحاول شرح الأمور لك !

الإعلان رسمياً عن هاتف YotaPhone 3 بشاشتين !
الإعلان رسمياً عن هاتف YotaPhone 3 بشاشتين !

الشاشة الأمامية في هاتف YotaPhone 3 هي شاشة ملونة عادية من النوع AMOLED بقياس 5.5 إنش بدقة Full HD ، و عبرها يمكن استخدام الهاتف و تشغيل التطبيقات المختلفة كأي هاتف آخر ، أيضاً لدينا في الجهة الأمامية زر Home و مدمج به مستشعر للبصمات.

أما في الجهة الخلفية فلدينا الكاميرا في الجهة العليا و من تحتها هناك شاشة أخرى ثانوية ، هذه الشاشة من نوع E Ink أي الحبر الإلكتروني ما يعني أنها بالأبيض و الأسود و مخصصة للقراءة و التصفح بشكل أساسي مثل أجهزة أمازون كيندل الخاصة بالكتب الإلكترونية ، كما تحتوي الشاشة الثانوية الخلفية على أزرار افتراضية للتنقل و هي بقياس 5.2 إنش بدقة HD و لا تستهلك طاقة البطارية بصورة كبيرة.

الإعلان رسمياً عن هاتف YotaPhone 3 بشاشتين !
هاتف YotaPhone 3 : الشاشة الخلفية (يمين) / الشاشة الأمامية (يسار)

بالنسبة للمواصفات الفنية ، فيأتي هاتف YotaPhone 3 بمعالج Snapdragon 625 ثماني النواة و ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و سعة تخزين 64 أو 128 جيجابايت ، و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل بفلاش LED و أخرى أمامية بدقة 12 ميجابكسل ، و بطارية بسعة 3300 ملي أمبير ، و يبدأ طرحه للبيع في شهر سبتمبر بسعر يبدأ من 360 دولاراً أمريكياً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق