تطبيقات واخبار عامة

واتس آب – تعرّف على ميزة تحديث الحالة النصي Text Status الجديدة !

كشفت تطبيق واتس آب عن تحديث جديد له لأجهزة الأندرويد و iOS. هذا التحديث الجديد يأتي بميزة “التحديث النصي للحالة” و التي تمكن المستخدم من إنشاء و مشاركة تحديثات حالة نصية Text Status بجانب الصور و الفيديو الموجودة آنفاً منذ إطلاق خاصية تحديثات الحالة بثوبها الجديد من البداية.

واتس آب - تعرّف على ميزة تحديث الحالة النصي Text Status الجديدة !
واتس آب – تعرّف على ميزة تحديث الحالة النصي Text Status الجديدة !

ميزة تحديث الحالة النصي ستكون مفيدة في حالة مثلاً أراد المستخدم كتابة تذكير لأصدقائه بحدث ما ، أو إخبارهم بشيء شخصي مهم ، أو حتى مشاركة اقتباسات أو خواطر قصيرة مكتوبة بدلاً من إرسالها في رسالة نصية لكل جهة اتصال على حدى.

واتس آب - تعرّف على ميزة تحديث الحالة النصي Text Status الجديدة !
واتس آب – تعرّف على ميزة تحديث الحالة النصي Text Status الجديدة على الآيفون

استخدام هذه الميزة سهل للغاية ، كل ما عليك هو الضغط على أيقونة القلم الجديدة التي ستجدها في تبويب تحديث الحالة Status ، ثم كتابة عبارة قصيرة مع تغيير الخط و الخلفية بحسب رغبتك ، كما يمكنك أيضاً إضافة روابط و رموز تعبيرية لها ، بعد ذلك قم بنشرها لتظهر لباقي جهات الاتصال الموجودة عندك .

واتس آب - تعرّف على ميزة تحديث الحالة النصي Text Status الجديدة !
واتس آب – ميزة تحديث الحالة النصي Text Status الجديدة على الأندرويد

مثل ما هو معتاد ، يمكنك معرفة من قام بمشاهدة تحديث الحالة بعد نشرها من خلال الضغط على أيقونة العين لتظهر لك قائمة بجهات الاتصال التي قامت برؤية التحديث و الذين أيضاً بإمكانهم التعليق عليها في رسالة شخصية ، نذكركم أيضاً أنه بإمكانكم التحكم بمن يستطيع رؤية تحديثات الحالة الخاصة بكم من خلال الإعدادات Settings و خيار الخصوصية Privacy .

للحصول على ميزة التحديث النصي للحالة Text Status ، قم بتحديث تطبيق واتس آب لديك بتنزيل آخر نسخة منه سواء عبر متجر جوجل بلاي بالنسبة لأجهزة الأندرويد أو متجر آب ستور بالنسبة لهواتف الآيفون.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫15 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى