اخبار الأندرويد

جالكسي نوت 8 هو الهاتف الذكي ذو الشاشة الأفضل حالياً !

شركة سامسونج لها باع طويل في صناعة الشاشات بداية بشاشات التلفاز الصخمة و انتهاء بشاشات الهواتف الذكية صغيرة الحجم ، و أياً كان حجمها فخبرة سامسونج الواسعة و تقنياتها المميزة تجعل دوماً شاشاتها فريدة من نوعها ، و لم يختلف الأمر مع هاتف جالكسي نوت 8 الجديد .

جالكسي نوت 8 هو الهاتف الذكي ذو الشاشة الأفضل حالياً !
جالكسي نوت 8 هو الهاتف الذكي ذو الشاشة الأفضل حالياً !

شركة DisplayMate الشهيرة بتقييم شاشات الهواتف الذكية قامت بوضع شاشة Galaxy Note 8 تحت الاختبار و لم تكن النتائج مخيبة للآمال مطلقاً ، فقد استطاعت شاشة Galaxy Note 8 الحصول على لقب أفضل شاشة في سوق الهواتف الذكية حتى الآن محطمة نتائج Galaxy Note 5 و Galaxy S7 و Galaxy S8 أيضاً !

على الرغم من أن شاشة Galaxy Note 8 تبدو مشابهة و قريبة لمثيلتها في Galaxy S8 ، إلا أن الاختبارات أظهرت تطويرات كثيرة أجرتها سامسونج على الشاشة التي تطلق عليها اسم Infinity Display جعلت النسخة الموجودة في Note 8 أفضل من سابقتها في S8 المميزة بالفعل أصلاً .

شاشة Galaxy Note 8 نالت هذا اللقب استناداً على النتائج الآتية :

  • تدعم الشاشة أكبر طيف و سلسلة ألوان ممكنة ( 112% DCI-P3 مع 141% sRGB )
  • أكبر درجة سطوع و تصل إلى 1240 نقطة .
  • نسبة تباين لانهائية بين اللون الأبيض و الأسود.
  • أقل نسبة انعكاس للشاشة ، فقط 4.6%
  • أقل نسبة اختلاف في السطوع مع تغير زاوية الرؤية ، فقط 29%.

كل هذا يمكن ترجمته إلى تجربة بصرية رائعة عبر شاشة جالكسي نوت 8 البالغ قياسها 6.3 إنش سواء عند تشغيل الألعاب أو مشاهدة الفيديو أو القراءة و تصفح الإنترنت و بغض النظر عن زاوية الرؤية و الضوء المحيط ستحافظ الشاشة دوماً على بهائها ، حسناً فعلتي يا سامسونج!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريباً في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى