اخبار الأندرويد

إزالة تطبيق Opera Max من متجر جوجل بلاي !

أخبار سيئة لهواة استخدام تطبيقات شركة Opera النرويجية الشهيرة و بالأخص مستخدمي تطبيق Opera Max حيث تم اليوم إزالته من متجر التطبيقات من قبل الشركة المطورة .

إزالة تطبيق Opera Max من متجر جوجل بلاي !
إزالة تطبيق Opera Max من متجر جوجل بلاي !

تطبيق Opera Max تم إطلاقه أول مرة عام 2014 و وظيفته الأساسية هي تقليل استهلاك البيانات و ترشيد باقات الإنترنت على الهواتف الذكية ، بالإضافة إلى تسريع الاتصال بالإنترنت ، و مراقبة استهلاك البيانات لتطبيقاتك و غيرها من المزايا.

شركة أوبرا لم توضح بالضبط الأسباب التي دفعتها لذلك، لكن على الأرجح هذا يرجع لرغبتها في التركيز على باقي التطبيقات و الخدمات الأخرى المميزة التي تقدمها و على رأسها المتصفح الشهير التابع لها.

بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم التطبيق حالياً على أجهزتهم فإنهم لن يحصلوا على أية تحديثات مستقبلية للتطبيق ، لكن التطبيق سيظل يعمل على أي حال إلا إذا قررت أوبرا إيقافه.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريباً في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى