اخبار الأندرويد

نظرة على بعض المزايا البرمجية في واجهة LG V30 المنتظر !

LG V30 هو الهاتف الرائد المنتظر من LG و الذي سيتم الكشف عنه في غضون أيام ، و تتبع LG حالياً سياسة الإعلان التدريجي عنه بالكشف عن بعض مزاياه بين الحين و الآخر قبيل الإعلان الرسمي عنه.

نظرة على بعض المزايا البرمجية في واجهة LG V30 المنتظر !
نظرة على بعض المزايا البرمجية في واجهة LG V30 المنتظر !

قبل أيام نشرت LG تدوينة عبر موقعها الرسمي بخصوص كاميرا LG V30 و ذكرت أنها ستكون بعدسات زجاجية باتساع F/1.6 أي أنها ستكون الأكبر مقارنة بأي هاتف ذكي آخر حالياً ، اليوم تكشف LG عن جانب آخر متعلق هذه المرة بالواجهة و الخصائص البرمجية الجديدة في LG V30.

هاتف LG V30 سيحمل الإصدار السادس من واجهة LG المبنية على نظام Android 7 Nougat ، و ستحمل ميزة تسمى الشريط العائم أو Floating Bar ، و هو شريط نصف شفاف يمكن إظهاره و إخفاؤه بحسب رغبة المستخدم ، و يحتوي على اختصارات للتطبيقات و الوظائف المفضلة للمستخدم للوصول إليها سريعاً ، و ستكون هذه الميزة عوضاً عن الشاشة الثانوية في الإصدارات السابقة من الهاتف .

الشريط العائم أو Floating Bar في LG V30
الشريط العائم أو Floating Bar في LG V30

 

ميزة أخرى هامة و هي Always On Display أو AOD التي تتيح عرض معلومات على شاشة القفل بصورة دائمة مع أقل استهلاك ممكن للبطارية ، بإمكان هذه الميزة عرض التوقيت و التاريخ و أشياء أخرى مثل مشغل الموسيقي أو صورة شخصية و كذلك  الاختصارات لبعض الأدوات .

 Always On Display أو AOD في LG V30
Always On Display أو AOD في LG V30

أما بخصوص المزايا الأمنية في LG V30 ، فهناك ميزة التعرف على الأوجه لفتح قفل الهاتف حتى عندما تكون الشاشة مقفلة ، و هناك أيضاً ميزة التعرف على الصوت للتحقق من هوية المستخدم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريباً في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق