اخبار الأندرويد

هواتف شركة لينوفو القادمة ستعمل بنظام أندرويد أصلي !

أعلنت شركة لينوفو رسمياً أنها هواتفها الذكية التي ستطرحها لاحقاً خلال الفترة القادمة ستحمل نظام أندرويد أصلي خام تماماً مثلما أطلقته جوجل بدون أية تعديلات .

هواتف شركة لينوفو القادمة ستعمل بنظام أندرويد أصلي !
هواتف شركة لينوفو القادمة ستعمل بنظام أندرويد أصلي !

هواتف لينوفو تعمل حالياً بنظام الأندرويد مع واجهة معدلة تسمى Vibe UI ، ثم قامت لينوفو العام الماضي بتعديلها لتصبح Vibe Pure UI مع هاتف Lenovo K6 Power للدلالة على تقليل التعديلات التي أدخلتها على الإصدار الأصلي .

قرار لينوفو الأخير بالانتقال إلى النسخة الخام من الأندرويد يعني أنها لن تقوم بأي تعديلات أو إضافات عليها و لن تقوم بتثبيت أية تطبيقات بشكل مسبق إلا الأشياء الأساسية فقط ، ما يعني أن النظام سيكون أخف و أسرع الأهم من ذلك سيتم إطلاق التحديثات بشكل أسرع مع تغطية أكبر عدد من الأجهزة.

هاتف لينوفو القادم هو Lenovo K8 Note الذي سيتم إطلاقه خلال الشهر الجاري ، و سيكون أول هاتف ينطبق عليه هذا القرار حيث سيأتي بنظام Android 7.1.1 الأصلي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريباً في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق