اخبار التطبيقات

تطبيقات الإسبوع – باقة متنوعة من التطبيقات المميزة و المجانية لكافة الأذواق !

أهلاً بكم و موعدنا الإسبوعي المتجدد مع باقة متنوعة من التطبيقات المميزة الملائمة لكافة الأذواق و الاستخدامات و هي في أغلبها تطبيقات مجانية لن تكلفك شيئاً !

تطبيق BeatApp للمؤثرات الصوتية
تطبيق BeatApp للمؤثرات الصوتية

1- تطبيق BeatApp للمؤثرات الصوتية

تطبيق BeatApp هو تطبيق خفيف ممتع يتيح لك تسجيل رسالة صوتية و إضافة مؤثرات عليها و مشاركتها مع أصدقائك عبر التطبيقات المختلفة لجعل رسائلك الصوتية مميزة .

المطور: Tomer Ronen

السعر : مجاني


تطبيق Cornea لتحرير الصور و معرفة مدى جاذبيتها
تطبيق Cornea لتحرير الصور و معرفة مدى جاذبيتها

2- تطبيق Cornea لتحرير الصور و معرفة مدى جاذبيتها

هو تطبيق لتحرير الصور مع عدد واسع من الفلاتر و إمكانية تحويل صورك إلى لوحات فنية ، هناك ميزتان أخريتان و هما قدرة التطبيق على تقييم صورك و إبداء رأيه فيها ، و كذلك اقتراح وسوم Hashtags متعلقة بالصورة و محتواها قبل مشاركتها.

المطور: Artzen Software Labs

السعر : مجاني


تطبيق Teleport للتلاعب بالصور
تطبيق Teleport للتلاعب بالصور

3- تطبيق Teleport للتلاعب بالصور

يستطيع هذا التطبيق تمييز الوجوه داخل الصورة و عمل تشويش على الخلفية مما يعطي تأثيراً مميزاً في الصورة و كذلك تغيير شكل الشعر و تغيير خلفية الصورة بالكامل إذا كانت لا تعجبك !

المطور:  Teleport Future

السعر : مجاني


تطبيق HexaMusic لإنشاء موسيقاك الخاصة !
تطبيق HexaMusic لإنشاء موسيقاك الخاصة !

4- تطبيق HexaMusic لإنشاء موسيقاك الخاصة !

هواة اليوجا أو محبي تمارين الاسترخاء أو حتى المستخدمين العاديين الذي يلجأون إلى الموسيقي لأجل تخفيف التوتر و الاسترخاء سوف ينال إعجابهم هذا التطبيق الذي يمكنهم من إنشاء سيمفونية من الموسيقي الهادئة اعتماداً على المزج بين المقاطع الموسيقية عالية الجودة في التطبيق .

المطور:  Fitness Labs

السعر : مجاني


تطبيق Seeing AI مساعد ذكي للمكفوفين
تطبيق Seeing AI مساعد ذكي للمكفوفين

5- تطبيق Seeing AI مساعد ذكي للمكفوفين

تطبيق من تطوير مايكروسوفت بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي ، يقوم هذا التطبيق بتحليل المشاهد و الصور عبر الكاميرا و إخبار المستخدم ما الذي يتواجد بها و كذلك مسح المستندات و إخباره بمحتواها و التعرف على المنتجات من خلال الباركود و كذلك تمييز الأشخاص و عمرهم و تعبيرات وجوهم ، تطبيق لا غنى عنه عليك ترشيحه إذا كنت تعرف قريباً أو صديقاً فاقداً لنعمة البصر.

المطور:  Microsoft

السعر : مجاني


تطبيق Sticky AI لتحويل صورك إلى ملصقات
تطبيق Sticky AI لتحويل صورك إلى ملصقات

6- تطبيق Sticky AI لتحويل صورك إلى ملصقات

تطبيق مميز من تطوير معامل Prisma يقوم بتحويل صورك إلى ملصقات متحركة ظريقة لمشاركتها مع أصدقائك عبر برامج المحادثة الفورية فقط من خلال خطوات سهلة و بسيطة.

المطور:  Prisma labs, inc

السعر : مجاني


تطبيق Kidgy لمراقبة أطفالك
تطبيق Kidgy لمراقبة أطفالك

7- تطبيق Kidgy لمراقبة أطفالك

تربية الأطفال واحدة من أسمى و أصعب المهام ، و التقنية الحديثة سلاح ذو حدين هنا. تطبيق Kidgy من التطبيقات المميزة التي تساعدك الآباء في تربية أطفالهم من خلال عدد من المزايا مثل مراقبة المكالمات و الرسائل الصادرة و الواردة من هواتفهم الذكية و تتبع مواقعهم من خلال GPS و إرسال المهام لهم ، يتوفر أيضاً التطبيق على زر الخوف Panic Buttom يستخدمه الطفل عندما يتعرض للخطر فيقوم بإرسال رسالة تنبيه لك و بها موقع الطفل .

المطور: Kidgy

السعر : مجاني


تطبيق All Day - لتحسين لياقتك و صحتك و نمط حياتك
تطبيق All Day – لتحسين لياقتك و صحتك و نمط حياتك

8- تطبيق All Day – لتحسين لياقتك و صحتك و نمط حياتك

تطبيق مميز من تطوير شركة أديداس ، يعطيك العديد من النصائح و الإرشادات و التوجيهات الموضوعة من قبل خبراء فيما يتعلق بلياقتك البدنية و التغذية و النوم و الاسترخاء ، و يمكنك متابعة تقدمك و إنجازك و التزامك بها عبر التطبيق .

المطور:  adidas AG

السعر : مجاني


تطبيق دردشتي
تطبيق دردشتي

9- تطبيق دردشتي – للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية

تطبيق للدردشة والتعارف بميزات هائلة وتحديثات رائعة، يتميز عن غيره بكم هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتشات، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين .

المطور: Zain

السعر : مجانا


تطبيق ClippyCam للتصوير بالكاميرا الأمامية و الخلفية معاً
تطبيق ClippyCam للتصوير بالكاميرا الأمامية و الخلفية معاً

10- تطبيق ClippyCam للتصوير بالكاميرا الأمامية و الخلفية معاً

تطبيق ClippyCam يتيح لك التصوير بالكاميرا الأمامية و الخلفية معاً في آن واحد و دمجهما في شاشة واحدة ، التطبيق يتيح ذلك عبر الصور أو الفيديو مع إمكانية التحكم في مساحة كل منهما و كذلك استخدام الصور و مقاطع الفيديو المخزنة لديك .

المطور: Sourmash Labs Inc

السعر : مجاني


عالم التطبيقات
عالم التطبيقات

11- تطبيق “عالم التطبيقات”

لمعرفة آخر أخبار التطبيقات و تحديثاتها ، و الإطلاع على قوائم التطبيقات و الألعاب المختارة ، مع شروحات متنوعة للتطبيقات الشهيرة، و إمكانية التفاعل مع محتوى التطبيق عبر التعليقات ،و كذلك حفظ المقالات المفضلة للرجوع إليها لاحقاً .

المطور: ebrahim aldakhil

السعر : مجاني


تطبيق Super Phone Case Maker
تطبيق Super Phone Case Maker

12- تطبيق Super Phone Case Maker لتصميم غطاء حماية لهاتفك على مزاجك !

يتيح لك تطبيق Super Phone Case Maker إمكانية تصميم غطاء حماية لجهاز الآيفون الخاص بك و وضع الصور و النصوص التي تعكس شخصيتك عليها ، كما يمكنك أيضاً شراء الغطاء أو الحافظة التي قمت بتصميمها عبر التطبيق !

المطور: Shenzhen Bigger Lens LLC

السعر : مجاني


متجر ELABELZ - المزيد من العروض لجميع أفراد العائلة
متجر ELABELZ – المزيد من العروض لجميع أفراد العائلة

13- تطبيق متجر ELABELZ – المزيد من العروض لجميع أفراد العائلة

لجميع أفراد العائلة، التسوق من مكان واحد وعبر جهازك الأيفون أو الآيباد هو عين المتعة، سيكون من السهل جدا حصولك على كل ما تريده، للرجال والنساء والأطفال أيضا، ستحصل ضمن عروض متجر ELABELZ الجديدة على أفضل المنتجات.

فضلا عن حصولك على المنتجات المميزة لنهاية الصيف وبداية الخريف، وحتى باقي الفصول، هناك العديد من العروض التخفيضية تشمل العديد من المنتجات، حتى تكون متعة التسوق أفضل.

المطور: Elephant Digital

السعر : مجاني


متجر jollychic - خصومات كبيرة في انتظاركم
متجر jollychic – خصومات كبيرة في انتظاركم

14- تطبيق متجر jollychic – خصومات كبيرة في انتظاركم

ونحن نقترب من نهاية فصل الصيف واقتراب فصل الخريف، من المؤكد أن الحاجة للحصول على المنتجات المناسبة لهذا الفصل، بما يشمل الملابس وغيرها، للنساء والرجال والأطفال، بات أمرا لازما، ومتجر jollychic سيكون أحد أهم المتاجر التي ستقدم لك أفضل العروض من أجل ذلك.

المطور: JOLLYCHIC EC

السعر : مجانا


متجر ازياء سيفي - المزيد من العروض على أفضل الأزياء
متجر ازياء سيفي – المزيد من العروض على أفضل الأزياء

15- تطبيق متجر ازياء سيفي – المزيد من العروض على أفضل الأزياء

التسوق من متجر مخصص للأزياء أمر مميز جدا، حيث ومن خلال متجر ازياء سيفي يمكنك الوصول والحصول على أفضل العروض بأفضل الأسعار، مما يضمن لك التسوق لجميع أفراد العائلة ضمن عروض وخصومات كبيرة جدا.

يتميز المتجر بوجود تصنيفات سهلة الإستخدام للبحث بالمقاس أو اللون المفضل أو غيرها ، كما تظهر الأسعار بالدرهم الإماراتي، الريال السعودي، عملات دول الخليج وبالدولار الأمريكي ،مع إمكانية الإختيار بين الشحن السريع أو العادي ، و سهولة عملية الإرجاع ، كما يتواجد فريق خدمة عملاء للرد على أسئلتكم وإستفساراتكم.

المطور: SIVVI.COM

السعر : مجاني


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫20 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى