اخبار الأندرويد

موزع رسمي يكشف عن صورة تؤكد تصميم جهاز Moto X4

شركة موتورولا من الشركات العريقة التي لطالما أبهرت المستخدمين بأجهزتها الرائعة، لكن الحظ لم يكون حليفها؛ إذ ظهرت شركات أخرى منافسة أطاحت من مكانتها. لكن على الرغم من ذلك فهي لا تزال تقاوم لتبقى في مسار السباق من خلال إطلاق إصدارات جديدة في كل سنة من أجهزتها الذكية. و نحن على مقربة من الكشف عن جهازها Moto X4.

موزع رسمي يكشف عن صورة تؤكد تصميم جهاز Moto X4
موزع رسمي يكشف عن صورة تؤكد تصميم جهاز Moto X4

حصل جهاز Moto X4 على حظه من التسريبات سواءًا التي تخص التسريبات الخاصة بالتصميم أو تسريبات المزايا التقنية التي سيحملها الجهاز، لكن ما يفقد تلك التسريبات بريقها هو قدومها من جهات الطرف الثالث. لكن اليوم أصبح الأمر شبه حقيقي بعد صدور التسريب من جهة موثوقة.

حيث قام الموزع الرسمي الإيراني HomaTelecom بنشر صورة على حسابه الرسمي في موقع الأنستقرام تظهر تصميم جهاز Moto X4؛ فنرى من خلاله أن شركة موتورولا حافظت على فلسفة تصميم أجهزتها التي تجمع بين التصميم العصري و المزايا التقنية الحديثة.

كذلك نشاهد من الصورة التي تم نشرها أنها توافق تلك التسريبات التي تم نشرها سابقا. بحيث اعتمدت على استخدام زوجين من الكاميرا في الجهة الخلفية و نقل مستشعر البصمة إلى الواجهة الأمامية للجهاز، هذا ما يخص التصميم الخارجي للجها.

و كما تأتي الصورة لتؤكد بعض المواصفات التقنية للجهاز التي تم التأكد منها سابقا؛ كاستخدام معالج ثماني النواة  octa core بتردد 2.2GHz و بشاشة ذات مقال 5.2 إنش، بالإضافة إلى خياري 3GB/4GB في الرام و بطارية ذات سعة 3000 ميلي أمبير .

موزع رسمي يكشف عن صورة تؤكد تصميم جهاز Moto X4
موزع رسمي يكشف عن صورة تؤكد تصميم جهاز Moto X4

هذا ومن المزمع الكشف عن جهاز Motorola Moto X4 في اليوم 24 من الشهر الحالي في البرازيل.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  . Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى