السيديا

ثلاث أدوات سيديا – أدوات جديدة مجانية من مجتمع الجيلبريك

في حين أن نظام iOS 11 أتى بمزايا كثيرة تم نسخها من مجتمع الجيلبريك، إلا أن عدد كبير من المستخدمين لهم صلة وطيدة مع فك القيود التي تفرضها ابل، حيث تم الكشف عن مجموعة عديدة لا تود التخلي على الجيلبريك حتى بعد صدور الإصدار 11 من نظام الـ iOS هذا الخريف. و لهذا سنواصل تقديم سلسلة أدوات سيديا، بحيث نعرض لكم 3 أدوات مميزة، مختارة بعناية، فقط نشير إلى أمر مهم، وهو أنك لست مضطرا لتثبيت هذه الأدوات، فقط قم بتثبيت ما يناسبك منها وما يفيدك ويعجبك، وكن حذرا في التعامل معها.

أداة GIFRoll لإظهار الصور المتحركة على تطبيق ألبوم الصور
أداة GIFRoll لإظهار الصور المتحركة على تطبيق ألبوم الصور

1- أداة GIFRoll لمشاهدة الصور المتحركة على تطبيق ألبوم الصور !

نستهل الموضوع بالحديث عن أداة GIFRoll؛ هذه الأداة على الرغم من بساطتها إلا أنها مفيدة بدرجة كبيرة لجميع المستخدمين، بحيث توفر إمكانية مشاهدة الصور المتحركة من نوع GIF مباشرة من خلال تطبيق ألبوم الصور.

قد يرى البعض أن هذه الأداة غير مفيدة ولا فائدة منها، لكن نجيب بأنه لو أن عملها غير مفيد لما انتظرت ابل حتى سنة 2017 لتضيفها كميزة مهمة من مزايا تطبيق ألبوم الصور في نظام iOS 11.

هل أنت مهتم بالحصول على أداة GIFRoll ؟ يمكنك تثبيتها من سيديا مجانا.

أداة DummyPass لتمويه المتطفلين في التعرف على رمز دخول جهازك
أداة DummyPass لتمويه المتطفلين في التعرف على رمز دخول جهازك

2- أداة DummyPass لتمويه المتطفلين في التعرف على رمز دخول جهازك

بدون أي شك جهازك الايفون، الايبود تتش أو الايباد يحتوي على خصوصياتك من صور و ملفات و ملاحظات و غيرها. على الرغم من أنها من خصوصياتك ولا يجب على أحد الإطلاع عليها، غير أن هناك من المتطفلين الذين يتربصون بك لمعرفة رمز الدخول بأي طريقة كانت، فإن كنت تملك الجيلبريك فهذه الأداة ستفيدك بدرجة كبيرة لأنها تقوم بتمويه المتطفلين من خلال تغيير مكان الأرقام. فلنقل مثلا أن رمز دخول جهازك هو: 2468، ستقوم أداة DummyPass بالحفاظ على مكان الأرقام لكن يظهر لك أرقام أخرى، مثلا تصبح 5102، هنا المتطفل سيتذكر الأرقام التي شاهدها وليس رمز الدخول الصحيح.

هل أعجبتك أداة DummyPass؟ يمكنك الحصول عليها من سيديا مجانا.

أداة CamMode لإظهار وسم وضع التصوير في تطبيق الكاميرا
أداة CamMode لإظهار وسم وضع التصوير في تطبيق الكاميرا

3- أداة CamMode لإظهار وسم وضع التصوير في تطبيق الكاميرا

إن كنت من هواة التصوير فهذه الأداة ستقوم بإضافة ميزة مهمة لتطبيق الكاميرا، بحيث ستقوم بعرض إسم الوضع الذي أنت عليه في تطبيق الكاميرا، مثلا انتقلت من وضع الفيديو إلى وضع البانوراما؛ فستظهر لك إسم المود في نصف الشاشة. الأداة بسيطة لكنها مفيدة.

هل أعجبتك أداة CamMode ؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

‫6 تعليقات

  1. انا عندي هاتف ايفون 4s كيف يمكنن ان اقوم تحميل وتتبيت البرامج دات الاصدار 8 الانو هاتفي لا يزال على الاصدار 7 وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى