اخبار التطبيقات

تطبيق Weblock لمنع ظهور الإعلانات – عرض تخفيضي قبل الحذف

كم من مرة وأنت تتصفح هنا وهناك، تبحث عما يفيدك ويهمك في شبكة الانترنت، لكن الإعلانات بأنواعها تفسد عليك تصفحك؟ هل تريد الحل للتخلص منها، معنا اليوم تطبيق Weblock الذي سيكون وسيلتك للتخلص من هذه الإعلانات، مع عرض مهم يشمل التطبيق.

تطبيق Weblock الأفضل لمنع الإعلانات وتصفح سريع
تطبيق Weblock الأفضل لمنع الإعلانات وتصفح سريع

 تطبيق Weblock يعتبر الأشهر والأفضل في مجال حظر ومنع الإعلانات على نظام iOS، سواء على أجهزة الأيفون أو الآيباد وكذلك الأيبود تتش، كل ما عليك للحصول على تصفح خالي من الإعلانات المزعجة؛ تحميل تطبيق Weblock، وضبط الإعدادات البسيطة، ليقوم التطبيق بباقي المهمة، وهي منع الإعلانات من الظهور على جهازك.

التطبيق سعره 1.99$، لكن الآن متوفر للتحميل مجانا لوقت محدود، وكما أكدنا لكم؛ فإن تطبيق Weblock يعتبر الأشهر والأفضل من حيث منع الإعلانات على أجهزة آبل، حيث يستخدم التطبيق أكثر من نصف مليون مستخدم (أكثر من 500 ألف مستخدم حول العالم)، وذلك لأن التطبيق يتيح مزايا كثيرة احترافية يمكننا تلخيصها في النقاط التالية:

  • يمنع كل الإعلانات عبر كل التطبيقات وليس فقط سفاري.
  • لا يوفر محتوى مدفوع، عند تحميل التطبيق عبر هذا العرض ستحصل على كل المزايا مجانا.
  • إمكانية الإعدادا بسهولة وبخطوات بسيطة.

هذه المزايا الرئيسية للتطبيق، ويمكن التأكيد على أنه لا يقوم كغيره من التطبيقات بمنع الإعلانات على سفاري فقط، بل يشمل ذلك التطبيقات الأخرى والمتصفحات الأخرى، ولنقل أن الحظر يشمل النظام كاملا، فلن تشاهد أي إعلانات أثناء استخدامك لجهازك وتصفح أي تطبيق.

هذا ويوفر تطبيق Weblock مزايا أخرى وهي:

  • يحظر كل أنواع الإعلانات: فيديو، صور متحركة، نصوص، صفحات منبثقة وغيرها من أنواع الإعلانات.
  • يدعم أشهر المتصفحات ابتداء من سفاري إلى كروم وكذلك أوبرا وغيرها من المتصفحات المشهورة.
  • يدعم حظر ظهور أدوات فيسبوك وتويتر وجوجل + في باقي الصفحات.
  • تحكم كامل في المواقع التي تريد أن تظهر فيها الإعلانات.
  • فلترة الإعلانات بحسب ما تريد وإضافة ما تريد للقائمة البيضاء.

هذه أبرز مزايا تطبيق Weblock، وقد أكدنا لكم أنه باستخدام هذا التطبيق ستضمن سرعة في التصفح، عدم هدر وصرف البيانات المحدودة على الإعلانات، وكذلك حفظ بطارية جهازك بسبب أن الإعلانات تستهلك من موارد الجهاز دون فائدة.

عرض لوقت محدود: تطبيق Weblock متوفر حاليا بسعر 0.99$، بعد أن كان سعره 1.99$، سارع بالحصول عليه قبل نهاية العرض.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0.

الحجم باجهزة ابل: 25.9 ميجابايت

لتحميل التطبيق على الأيفون والآيباد:

المطور: Future Mind, Sp. z o.o

السعر : 1.99$ 0.99$


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تطبيق Weblock الأفضل لمنع الإعلانات وتصفح سريع
تطبيق Weblock الأفضل لمنع الإعلانات وتصفح سريع

‫7 تعليقات

  1. لم أستطيع إنزال أي تطبيق لأن جميع تطبيقاتكم داءما تكون elversion متاعها أعلى بكثير من elversion إلي عندي وهي 7.1.2 )،هل تقدرو ا توفرولي ما يناسبني مع العلم وأنني لم أجد طريقة أسهل لدفع معاليك التطبيقات ،اارجاء منكم إجابتي وشكرا وااسلام

    1. هدا التطبيق يمكن تحميله على iphone4 ios7 بالتحديث القديم . عند الضغط على التحميل تظهر لك رسالة أنه لايمكن تحميل بالتحديث الأخير ولكن يمكن تحميله بنسخة قديمة ..
      ملاحظة : كثير من التطبيقات ios8 فما فوق يمكن تحميل تحديث قديم منها يوافق ios7

  2. السلام عليكم
    بداية اود ان اشكركم على الجهود التي تبذلونها في هذا البرنامج
    حيث هنالك الكثير من المواضيع المهمة والبرامج التي كنا في غفلة عنها لولا حرصكم على تنبيهنا لها
    ولكن في هذا البرنامج هناك بعض العناوين المميزة والمهمة لنا والتي نود وضع إشارة عليها وهنالك بالمقابل بعض المواضيع التي احياناً ليست من اهتمام القارئ
    فهل هنالك من طريقة لمسحها من قائمة العرض
    او اخفاءها على الاقل
    واشكر لكم حرصكم على تزويدنا بكل ما هو نافع ومفيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى