اخبار الأندرويد

تحديث OxygenOS 4.5.7 يصل لهاتف OnePlus 5 لدعم فيديو 4K

إن كنت تبحث عن هاتف بمزايا تقنية عالية، سعر رخيص، مع حصوله على التحديثات بشكل دوري، فإن هاتف OnePlus 5 سيكون خيارك الأمثل كما يبدو لحد الآن، حيث مؤخرا أطلقت الشركة تحديثا جديدا، جلبت من خلاله بعض المزايا.

تحديث OxygenOS 4.5.7 يصل لهاتف OnePlus 5 لدعم فيديو 4K
تحديث OxygenOS 4.5.7 يصل لهاتف OnePlus 5 لدعم فيديو 4K

عند الحديث عن هاتف OnePlus 5،فإننا حتما نتحدث عن شركة ون بلس، هذه الشركة التي رغم صغرها وحداثتها في سوق الهواتف، إلا أنها نجحت في لفت الانتباه، والحصول على كثير من المستخدمين الموالين لها، يرغبون دوما في الحصول على أجهزتها، خاصة الجديدة.

ففضلا عن المزايا التقنية والسعر المناسب، فإن شركة ون بلس تتميز بتوفيرها تحديثات بشكل دائم، ومؤخرا حصل هاتفها الجديد ون بلس 5 على تحديث لنظام تشغيله OxygenOS المبني على الأندرويد 7.1.1، حيث تم رفع إصدار الروم إلى 4.5.7، هذا الأخير الذي جلب عدة مزايا.

أهم المزايا التي أتى بها OxygenOS 4.5.7، تفعيل ميزة تسجيل فيديو بدقة 4K، مع تفعيل ميزة EIS، والتي تساعد على تثبيت المشهد عند التسجيل، والتي توازي تقنية OIS، وذلك بالاستفادة من مزايا Snapdragon 835، الذي يمكنه القيام بالكثير في مجال معالجة الفيديو.

فضلا عن ذلك أضافت الشركة أحد الخطوط الخاصة بها للجهاز، يمكن التبديل بينها في الإعدادات، وكذلك بعض الإصلاحات التي شملت:

  • إصلاح مشكلة تسرب الصوت من مكبر الصوت عند تركيب سماعات الأذن.
  • إصلاح مشكلة كتمان صوت الكاميرا عند التصوير في الوضع الصامت.
  • إصلاح مشكلة فقدان الصوت عند تسجيل الفيديو في بعض الأحيان.

هذا التحديث وبحسب الشركة سيصل بشكل تدريجي لمستخدمي الجهاز، ومن المنتظر أن يحتاج بعض الوقت حتى يصل للجميع، وطبعا لن يكون الأخير، فعن قريب سنكون أمام تحديثات كثيرة يحصل عليها الجهاز.

هل جربت أحد هواتف ون بلس سابقا ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى