اخبار الأندرويد

ون بلس تؤكد أن OnePlus 3-3T لن يحصلا على تحديثات بعد أندرويد 8.0

إن سألت أي شخص يملك أحد هواتف شركة OnePlus عن مزايا هواتفها، سيؤكد لك أنها تحصل على التحديثات بشكل دائم، نعم هذا صحيح، لكن ليس بشكل دائم، هذا ما تقوم به الشركة وتؤكد عليه دوما.

ون بلس تؤكد أن OnePlus 3/3T لن يحصلا على تحديثات بعد أندرويد 8.0
ون بلس تؤكد أن OnePlus 3/3T لن يحصلا على تحديثات بعد أندرويد 8.0

إن كنتم تذكرون، في مقال سابق أخبرناكم أن الجهازين OnePlus 3/3T سيحصلان على الأندرويد O، وهو خبر وإن كان رائع فهو عادي بالنسبة لمالكي الجهازين، لعلمهم أن شركة ون بلس من الشركات التي تهتم بنظام التشغيل وتحرص على توفير التحديثات بشكل دائم.

لكن الأمر الآخر الذي يعرفه مالكوا أجهزة هذه الشركة ولا يعرفه غيرهم، أن شركة ون بلس تقوم بتحديث أجهزتها الحديثة لمدة عام فقط بعد ظهورها، بحيث أنها عندما تعلن عن جهاز خلال هذا العام، فإنه سيتلقى التحديث مدة عام آخر، وبعدها لن يحصل على أي تحديثات جديدة.

المقصود بالتحديثات المتعلقة بنظام التشغيل، حيث لن تحصل أجهزتها على إصدارات أحدث من الإصدار الذي يلي العام الذي تم الكشف فيه عن الجهاز، وبعدها لن يحصل على أي تحديثات، وهو ما سيحصل للجهازين OnePlus 3/3T.

حيث أكدت ون بلس على لسان مدير المنتجات في الشركة، حيث أكد أن آخر تحديث للجهازين سيكون الأندرويد 8.0 أو الإصدار O، والشركة ستركز فقط على الجهاز الجديد OnePlus 5، وهكذا تبقى شركة سياسة الشركة، ولأنها صغيرة فهي ترغب في دعم أجهزتها الحديثة دوما.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هاتف ون بلس 3 ظهر في 2016 تقريبا في شهر مايو لاني اشتريته في شهر يوليو2016 وحتي الان يحصل على كل التحديث المتاحة و في القريب سيحصل على أندرويد p وذلك بعد مرور أكثر من عامين علي ظهوره ًًًًهذ للعلم ا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق