اخبار الأندرويد

هاتف Nokia 8 قد يكون أول هاتف بنظام الأندرويد O الجديد

الحديث عن نسخة الأندرويد الأحدث في أي هاتف، يعتبر أمرا مهما، فأي هاتف تريد الحصول عليه، عليك الحرص دوما على أن يكون بأحدث الإصدارات وقابل للتحديث، ويبدو أن نوكيا ستكون الرائدة في هذا المجال.

هاتف Nokia 8 قد يكون أول هاتف بنظام الأندرويد O الجديد
هاتف Nokia 8 قد يكون أول هاتف بنظام الأندرويد O الجديد

هل تذكرون سابقا وعد نوكيا سابقا؟ نعم، لقد وعدتنا بتوفير تحديث الأندرويد O لجميع أجهزتها، ويبدو أنها ستكون صادقة باعتبار واقع الحال، فشركة نوكيا لا تزال لحد الآن تحرص على توفير التحديثات بأسرع ما يمكن لأجهزتها، يشمل ذلك التحديثات الأمنية، فوعدها الأول كان بتوفير التحديثات الأمنية بشكل شهري.

بعيدا عن هذه الوعود، نوكيا ترغب فعلا أن تكون السباقة في توفير التحديثات، لعلمها بشغف المستخدمين من أجل الحصول على هذه التحديثات بأسرع ما يمكن، خاصة تحديثات النظام، لهذا ستقوم بتوفير هاتفها الجديد القادم نوكيا 8 مع نظام الأندرويد O، هذا الأخير الذي سيصدر خلال الوقت القريب القادم بشكل رسمي، وسيكون متاحا للشركات.

ويبدو أن نوكيا استطاعت توفيره واختباره مع هاتفها القادم، وهو ما تم رصده في منصة اختبار الأداء GeekBench، وتوضحه الصورة السابقة، بطبيعة الحال ترصد لنا الصورة أيضا بعض مواصفات الهاتف، والتي سبق وأخبرناكم عنها والتي هي كالتالي:

  • شاشة IPS LCD بمقاس 5.2 إنش بدقة 1440×2560 بكسل.
  • معالج Snapdragon 835.
  • رام سعة 4 أو 6 جيجا.
  • سعة التخزين 64 أو 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل لكل منهما.
  • كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابيكسل.

بعد كل هذه السلسلة من التسريبات والتوقعات، لم يبق الكثير عن قدوم هاتف Nokia 8 بشكل رسمي، فسيكون متوفرا بشكل رسمي يوم 16 أغسطس الجاري إن شاء الله، وخلالها سنعرف ماذا ستقدم نوكيا، وهل ستكون ناجحة أم ستقدم نفس ما تقدمه باقي الشركات !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق