تقارير

فيديو بـ 360 درجة: مع اقتراب الاعلان عن الأيفون الجديد – هذا هو مقر آبل الضخم!

آبل تسير بخطوات ثابتة نحو هدفها لتكون الشركة الأضخم في العالم، باعتبار حصولها على مبيعات ضخمة في سوق الهواتف الذكية، اللوحيات، الساعات، وكذلك الحواسيب، وغيرها من الخدمات الفرعية، ها هي ذي تريد رسم هيمتنها من خلال بناء مقر ضخم خاص بها، واليوم معنا تفاصيل جديدة حوله.

مع اقتراب الاعلان عن الأيفون الجديد - هذا هو مقر آبل الضخم !
مع اقتراب الاعلان عن الأيفون الجديد – هذا هو مقر آبل الضخم !

هل ستقوم آبل بالإعلان عن الأيفون 8 في مقرها الجديد ؟

حقيقة لا يمكن الجزم بذلك، لكن فعليا قد تقوم بذلك رغم أن الأشغال لم تنته لحد الآن، مع ذلك فإمكانية قيامها بذلك قائمة، باعتبار أن الأشغال وصلت إلى نسبة تقدك كبيرة.

فآبل ستكون بحاجة فقط إلى قاعة المؤتمرات المسماة على اسم ستيف جوبز، والتي يمكنها أن تحتضن حدث الإعلان عن الأيفون 8، بالإضافة إلى الجهازين الأيفون 7s و7s بلس، لتقوم آبل بالحول على أفضل حفلة في تاريخها، وهو الاحتفال الخاص بمرور 10 سنوات عن أول أيفون تم إطلاقه !

أين وصلت نسبة الأشغال في مقر آبل بارك ؟

يمكن القول أن الأشغال جاوزت 70٪، حيث بدت الهياكل الخارجية جاهزة تماما، بداية من الألواح الشمسية التي تغطي المقر الخارجي، حيث وكما تعلن آبل دوما، انها تريد الاعتماد على الطاقة النظيفة في جميع مقارتها بداية من مقرها الضخم الجديد !

من جهة أخرى، فإن الهياكل الخاصة بباقي المباني الصغيرة داخل المقر الكبير يظهر أنها جاهزة، ولم يبق إلا التأثيث حتى يمكن استقبال الموظفين وكذلك الزائرين، وهذا ربما لن يحتاج لكثير من الوقت، شاملا بذلك التشجير (10 آلاف شجرة)، وتجهيز البحيرات الصغيرة، وهي المساحات التي ستضفي جمالية على المقر، وتوفر مكانا مناسبا لراحة الموظفين كما أكدت آبل سابقا !

مقاطع فيديو توضح سير الأعمال في مقر آبل:

كالعادة، آبل لا تورد تقارير مفصلة حول سير الأعمال على مقرها الضخم، لكن هناك فضوليون من خلال الطائرات دون طيار يقومون بتصوير سير الأعمال، والبداية مع مقطع فيديو بدرجة 360، ويمكنك مشاهدته من خلال التالي (يفضل مشاهدة الفيديو من خلال تطبيق يوتوب):

بالإضافة إلى الفيديو السابق، ومن نفس المصدر تم رصد سير الأشغال بفيديو عادي، من خلال تلاحظون ما سبق وأخبرناكم به حول سير الأعمال على مقر آبل، وكيف أنه لم يبق الكثير حتى يكون جاهزا، وذلك من خلال هذا الفيديو:

ما رأيكم لحد الآن في تصميم Apple Park؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. تصميم المبنى غايه في الروعه واعتقد لم تكتمل جماليته بعد
    وتبقى الامنيه لدى عامة مستخدمي ابل متى يتم تحسين عمر البطاريه كما هو المعمول به في الاجهزه الذكيه الاخرى ..!؟

  2. أتمنى تطوير الشحن الخاص بالآيفون من غير سلك ويمكن استعماله في الضرورة القصوى بالطاقة الشمسية

  3. اتمنى يتم الاعلان عن ايفون 8باسرع وقت لان سامسونج اعلنت عن النوت 8وابل مازالات تنتظر

    1. وليه العجله ،، العبره مو في من يسبق ويطرح اجهزته اولا .. العبره في الشي المطروح جودته و قوته ومواصفاته الرائعه ،، سامسونج تسبق ابل كعادتها متناسيه الجوده ع بالها تكتسح الاسواق ومتجاهله بأن ابل تأتي ( ولو متأخره ) وتضع النقاط ع الحروف تأخيرها ع شي يستاهل

  4. روووعة المبنى الحديث لشركة ابل..بس ياريت لو تهتم ببطارية اي فون مثل اهتمامها ابمبناها!!!شكرا لجهودكم اسرة اخبار التطبيقات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى