اخبار الأندرويد

شركة Lenovo تستعد للكشف عن هاتف K8 Note خلال الشهر القادم

لينوفو من بين الشركات العملاقة في عالم الهواتف، لديها عدة سلاسل، تحصل من خلالها على مبيعات ضخمة حول العالم، وكما يبدو وضمن سلسلة النوت، تريد لينوفو أن تثبت وجودها من جديد من خلال هاتف جديد أيضا !، التفاصيل في مقال اليوم.

 

منذ فترة طويلة والتسريبات تتواصل حول هاتف جديد قادم من شركة لينوفو يحمل اسم K8 Note، التسريبات كشفت لنا عن تفاصيل الهاتف حتى عدنا نملك نظرة حوله، مثله مثل باقي الهواتف القادمة من أي شركة وتفضحها التسريبات !

لكن هذه المرة لينوفو قررت وبشكل رسمي أن تكشف لنا عن موعد الإعلان الرسمي عن هاتفها القادم، وهو الهاتف الذي أعطته شعار #KillTheNote، حيث تستهدف الشركة وبشكل واضح الوصول إلى المستخدمين محبي الهواتف من فئة الفابلت !

ضمن تغريدة عبر حسابها الهندي، أعلنت لينوفو عن موعد 09 أوت – أغسطس القادم من أجل الكشف عن هاتفها، مع إرفاق صورة توضح رقم 8 كما في التغريدة التالية:

بالنسبة لمزايا الهاتف التقنية، للأسف لم نحظ بتفاصيل كثيرة، سوى أنه سيحمل المزايا التالية:

  • معالج MediaTek MT6797.
  • رام سعة 4 جيجا.

ولأن الوقت من هنا إلى موعد الكشف عن الجهاز ليس بعيدا، نتصور أنه من الجيد الانتظار والتعرف عليه بشكل رسمي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق