اخبار الأندرويد

سامسونج تعلن رسميا عن هاتفها القابل للطي في الصين

ضمن سلسلة هواتف سامسونج، دوما هناك استثناءات لبعض الأسواق، منها السوق الصيني الذي يحظى باهتمام كثير من الشركات منها سامسونج، التي توفر هناك هاتف بمزايا تقنية عالية لكن بتصميم كلاسيكي، هذا فعلا ما كشفت عنه سامسونج.

سامسونج تعلن رسميا عن هاتفها القابل للطي في الصين
سامسونج تعلن رسميا عن هاتفها القابل للطي في الصين

العام الماضي كشفت سامسونج عن هاتفها ذو الشاشة المزدوجة القابلة للطي:W2017، وعلى نفس النسق قامت سامسونج وفي الصين أيضا بالكشف عن الجيل الجديد الخاص بهذا العام، وهو الهاتف الذي يترجم اسمه من الصينية إلى الانجليزية ليكون Leadership 8، ويأتي بالاسم الرمزي: SM-G9298.

الهاتف ولأنه قابل للطي، فإنه يحمل شاشة خارجية وأخرى داخلية، كلاهما تعملان باللمس، مع الجهة الخلفية التي تحوي عدسة كاميرا تشبه ما هو عليه في هاتف جالاكسي S8، لكن الفارق أن حساس البصمات يأتي تحت الكاميرا مباشرة.

أحد المزايا التي تم يحملها الهاتف، أنه يحمل روم بنظام الاندرويد المعدل، ليتم زيادة درجة أمانه، وضمان الخصوصية، بالإضافة إلى وجود خدمات مايكروسوفت أوفيس مثبتة بشكل مسبق في نظام التشغيل، الذي تم تعديله ليأتي باللون الأسود الموافق للون الجهاز، وكما سبق وذكرنا لكم، فإن هذه السلسلة من الهواتف يتم الكشف عنها في الصين.

لم يتم الكشف عن كثير من مزايا الهاتف التقنية لكنه يحمل التالي:

  • شاشة خارجية وداخلية بتقنية AMOLED، بمقاس 4.2 إنش
  • معالج Snapdragon 821
  • رام 4 جيجا.
  • سعة تخزين 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 2300 ميلي أمبير.
سامسونج تعلن رسميا عن هاتفها القابل للطي في الصين
سامسونج تعلن رسميا عن هاتفها القابل للطي في الصين

لم تؤكد سامسونج سعر الجهاز، وللأسف هذا الهاتف سيكون خاصا بالسوق الصيني، ولن يتوفر في أسواق أخرى، عامة وإن لم يكن مثل هذه التصاميم مطلوبة، إلا أن هناك فئة لا بأس بها من المستخدمين تطمح للحصول عليها، .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق