اخبار الأندرويد

رصد هاتف Meizu Pro 7 مع معالج كوالكم Snapdragon 835 !

شركة Meizu من بين الشركات المميزة في تصنيع الهواتف، حيث تحرص دوما على تقديم هواتف بمزايا منفردة، لكن ما يعيب أجهزتها أنها تعتمد كليا على معالجات ميدياتيك أو أحيانا سامسونج، وهذا لا يفيدها لكون معالجات كوالكم تعتبر الأفضل في السوق، لكن يبدو أن Meizu فهمت هذا أخيرا !

رصد هاتف Meizu Pro 7 مع معالج كوالكم Snapdragon 835 !
رصد هاتف Meizu Pro 7 مع معالج كوالكم Snapdragon 835 !

في وقت سابق كشفت الشركة عن الجهازين Meizu Pro 7 و Meizu Pro 7 Plus، ما يميزهما أنهما يحملان شاشة خلفية صغيرة على شكل مستطيل، تقوم بعرض الإشعارات وحالة الطقس والتوقيت وغيرها من الفوائد الأخرى، مع كاميرا خلفية مزدوجة.

هذا التصميم الفريد قد يجعل الهاتف إلى جانب سعره المنخفض جزئيا والمزايا التقنية التي يوفرها، أحد أكثر الهواتف مبيعا، لكن ولأن Meizu تعتمد على معالجات ميدياتيك، منعها هذا من تحصيل المبيعات اللازمة، ولكن التقارير الأخيرة تشير إلى إمكانية إطلاق الشركة نسخة من هاتفها الأخير مع معالج كوالكم Snapdragon 835.

لماذا لا تقوم Meizu بالاعتماد على معالجات كوالكم ؟

جميع الشركات أو لنقل أغلب الشركات التي توفر هواتف مميزة، تعتمد على معالجات كوالكم، لأنها وبكل تأكيد أفضل من معالجات ميدياتيك بمراحل، لكن Meizu ليست كذلك، فلا يوجد في هواتفها هاتف يحمل معالج كوالكم، والسبب راجع للمشاكل القانونية بين الشركتين، حيث سابقا رفعت كوالكم قضية ضد Meizu، متهمة إياها بانتهاك براءات اختراع تخصها.

وإمعانا في ضمان احتكارها لسوق المعالجات، قامت كوالكم بمنع سامسونج من بيع معالجاتها الجديدة لشركات أخرى، وذلك لأن معالج سامسونج الجديد يقدم أداء جيدا، ويمكنه منافسة معالج كوالكم الأخير، ولا تريد هذه الأخيرة منافسة قوية تفسد سيطرة معالجها الجديد !

رصد هاتف Meizu Pro 7 مع معالج كوالكم Snapdragon 835 !
رصد هاتف Meizu Pro 7 مع معالج كوالكم Snapdragon 835 !

لكن وكما يبدو فإن Meizu ستقوم بتوفير نسخة من هاتفها الجديد بمعالج كوالكم Snapdragon 835 بالإضافة إلى رام سعة 6 جيجا، مما يضمن الأداء الجيد مقارنة بمعالج ميدياتيك Helio X30، لكن لا يوجد أي تأكيدات حول هذا الأمر، وهل هي مجرد نسخة تجريبية غير رسمية، أم هل ستقوم فعلا Meizu بتوفير هذه النسخة !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريباً في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق