تقارير أبل

رسميا – مؤتمر آبل يوم 12 سبتمبر وهذه أبرز التوقعات لما ستكشف عنه !

وأخيرا، ها هي ذي آبل تؤكد لنا وبشكل رسمي موعد مؤتمرها القادم، إنه أهم مؤتمر بالنسبة للشركة ومحبي أجهزتها، نعم، وذلك لأنه سيقام في مقر آبل الجديد وبالضبط في مسرح ستيف جوبز الجديد، فماذا تنوي آبل أن تقدم لنا هذا العام ؟

رسميا: مؤتمر آبل يوم 12 سبتمبر وهذه أبرز التوقعات لما ستكشف عنه !
رسميا: مؤتمر آبل يوم 12 سبتمبر وهذه أبرز التوقعات لما ستكشف عنه !

لدى آبل مؤتمرات سنوية قليلة، تحاول من خلالها الكشف عن الجديد، من بينها مؤتمر المطورينWWDC الذي يكون في الصيف، ومؤتمر آبل الأهم والأضخم يكون غالبا في شهر سبتمبر-أيلول، والذي تكشف فيه دوما عن جديد أجهزتها، وهو ما ترون شعاره أمامكم.

ماذا يعني شعار آبل السابق ودعوتها الرسمية لمؤتمرها ؟

بشكل عام، تقوم آبل دوما باعتماد صور رسمية تلوح وترمي من خلالها إلى ما ستكشف عنه وما سيحمله المؤتمر، وما ترونه أمامكم في الصورة السابقة لا يكشف لنا عن تفاصيل فيما إذا نظرنا إلى شعار آبل والألوان المدرجة فيه..

أما إذا نظرنا إلى ما تم كتابته مرفقا مع الشعار، فإن من الواضح أنها رسالة قوية لا مجال للشك فيها، حيث دعت آبل الجميع للانضمام إلى حدثها ومؤتمرها الضخم، والذي سيتم في قاعة ستيف جوبز الجديدة.

ما هي قاعة ستيف جوبز الجديد ؟

مسرح ستيف جوبز
مسرح ستيف جوبز

هذا المسرح يسع 1000 مقعد، وسيكون على شكل دائري كما توضحه الصورة السابقة، وتم بناؤه فوق تلة صغيرة تعتبر النقطة الأعلى في مقر آبل بارك، حيث يطل على جميع المباني وكذلك المناطق الخضراء داخل المقر.

مسرح ستيف جوبز سيتم بناؤه من الزجاج، بحيث يكون طول الزجاج 6 أمتار، مع سقف من ألياف الكربون، هذا المسرح سيكون مخصصا لإجراء المؤتمرات، فضلا عن أنه سيكون أحد أهم المعالم الإبداعية والجمالية في مقر آبل الجديد.

مقال ذو صلةفيديو وصور وتفاصيل مقر آبل الجديد – الافتتاح عن قريب بتصميم مذهل!

ماذا ستكشف لنا آبل خلال مؤتمرها القادم ؟

من المؤكد أن هذا المؤتمر سيكون ذو أهمية كبيرة، وعقد آبل لهذا المؤتمر في مقرها الجديد وفي قاعة ستيف جوبز له رمزية كبيرة، والتي تشير إلى الإبداع، وبالضبط إلى جهازها الثوري القادم إلى جانب باقي الأجهزة، ولهذا نتوقع أن تكشف آبل عن التالي:

الأيفون 8 – الهاتف الثوري الذي سيعيد العظمة للأيفون !

كيف سيكون تصميم وشكل التطبيقات على شاشة الأيفون 8 ؟
كيف سيكون تصميم وشكل التطبيقات على شاشة الأيفون 8 ؟

ولأن الأيفون كشف عنه ستيف جوبز، وحقق نجاحا كبيرا قبل وقوعه في حلبة منافسة شرسة من باقي الهواتف، ها هي ذي آبل تريد إعادة مجد هذا الجهاز من خلال جهاز أيفون جديد سيحمل رقم 8، حيث سيكون هذا الأيفون ذو مزايا تقنية ثورية، بداية من الشاشة الكبيرة، وصولا إلى الكاميرا ذات الدقة العالية، مرورا بالمعالج السريع وباقي المزايا.

خلال الفترة الماضية رصدنا لكم أهم التفاصيل المتعلقة بهذا الأيفون، ويمكنكم متابعتها من خلال هذا الرابط: جميع تفاصيل الأيفون 8

هواتف الأيفون 7s وكذلك الأيفون 7s بلس !

إلى جانب الأيفون 8، سيكون هناك جهازين آخرين، هما كل من iPhone 7s وأخوه الأكبر iPhone 7s Plus، حيث سيكونان عبارة عن نسخة مطورة من الأيفون 7 المتوفر حاليا.

طبعا ولأن آبل تقوم بشكل سنوي بالكشف عن جهاز أيفون، ثم تلحقه بجهاز آخر فرعي أكثر تطورا في العام الموالي، لكن هذا العام سيكون الأيفون 8 استثناء، رغبة من آبل بالاحتفال بمرور 10 سنوات عن مرور أول أيفون تم الكشف عنه عام 2007 !

ساعة آبل 3 مع دعم LTE

من الأجهزة الناجحة الخاصة بآبل، ساعتها الذكية، التي يعتمد عليها مستخدموا الأيفون في القيام بعدة أمور دون الحاجة إلى إخراج الأيفون من جيوبهم، وهي الساعة التي تسيطر على سوق الساعات الذكية، وآبل تريد مواصلة هذه السيطرة مع جيل ثالث جديد، ولكن هذه المرة سيحمل ميزة مهمة، وهي دعم LTE.

لا يوجد تفاصيل حول هذه الساعة، لكن من المتوقع أن تكون أسرع من الجيل الثاني، وستتوفر كالعادة بعدة نسخ منها نسخة تدعم LTE أو الجيل الرابع، لكن هل ستحمل منفذ شريحة أم تقنية أخرى، هذا ما تتضارب حوله التقارير ! ومؤتمر آبل القادم سيكشف لنا !

جهازApple TV مع دعم دقة 4K !

مما يتوقع أن تكشف عنه آبل خلال مؤتمرها القادم أيضا، جهاز Apple TV جديد، لا نعلم هل سيكون الجيل الخامس، أم مجرد نسخة مطورة من الجيل الحالي، لكن الأهم أنه سيدعم دقة 4K.

أيضا ستطلق آبل النسخة النهائية من iOS 11 وغيره من الأنظمة !

أيضا خلال مؤتمر آبل، وفي تلك الليلة بالضبط، وبعد مسيرة طويلة من النسخ التجريبية، ستطلق آبل النسخة النهائية من إصدار iOS 11، وسيتمكن جميع مستخدمي الأيفون والآيباد المدعومة من تنزيله وتثبيته بشكل رسمي.

إضافة إلى ذلك ستطلق آبل النسخة النهائية لحواسيبها وهي نسخة High Sierra، بالإضافة إلى نسخة watchOS 4 الخاصة بساعة آبل، وكذلك النسخة النهائية الخاصة بجهاز Apple TV أو نظام tvOS.

هل أنت متفاءل مع مؤتمر آبل القادم ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫16 تعليقات

  1. نتمني الاهتمام بالوزن والبطارية بشكل اكبر وصوت السماعه الداخلي للمكامات يتاثر بالتحديثات

  2. للاسف ومن الملاحظ بعد وفاة ستيف جوبز فقدنا التغييرات الجذرية ليس في الشكل بل في اضافة اشياء مؤثرة في عمل الجهاز .. الاسعار في ارتفاع وقد يجبرون العميل على الدفع بوضع سعات تخزينية كبيرة والغاء السعات السابقة حتى يكون مجبراً على الشراء بالسعر الجديد .. سياستهم للاسف في تدنّي
    اسعار الاكسسوارات مبالغ فيها على سبيل المثال airpods ب800 ريال انا من عشاق منتجات ابل لكن اعتقد اني سأعيد النظر في ظل ارتفاع الاسعار الغير مبرر

  3. هذه سياسة تسويقيه تتبعها الشركات، ولورجعنا للإعلان عن مؤتمر آبل العام الماضي لوجدنا ذات النكهة والطريقة في الترويج لمنتجها.
    فهي تعتمد على اسلوب word of mouth من خلال طرح نقطة محددة وجعل الجمهور يتحدث بطريقتها عنه

    لكن بكل تأكيد..آبل لايعلى عليها

  4. أبل ثقافة وأصبحت جزءً من حياتنا
    أبل أصبحنا نعيش بها ونعمل بها ننام بها ونصحو بها ،،، وقتنا معها أكثر من وقتنا مع أنفسنا،،، أبل نقبل ما تقدمه لنا محبين غير مكرهين لكن المتعة هي عندما يكون لنا هاتفا يكفينا متطلباتنا اليوم، ننتظر 3 سنوات او حتى أربعة لنشتري هاتفا جديدا به آخر ما صدر منها نلمس الفارق الكبير فعليا وتكون لنا فائدة كبيرة بعد ان تداركت الأخطاء التقنية في مكونات الهاتف الجديد او حتى في النظام.
    أبل نثق في مؤتمراتها طالما نتعامل معها

  5. اتمنى ان يكون لشركة ابل فرع معتمد في العراق لانة سوق جيد لتسويق منتجاتهم نستطيع من خلاله الحصول على الدعم الكامل لمنتجاتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى