تطبيقات واخبار عامة

تعرفوا على لعبة شيش العالمية والمميزة متوفرة الآن للأيفون والأندرويد !

هل تريد خوض بعض التحديات التي تحتاج إلى حظ في التحركات ؟ الان يمكنك ذلك مع هذه اللعبة المميزة، لعبة شيش، في قالب عربي مع تحدي جماعي، ستجعلك تعيش ذلك على أتم معنى الكلمة.

لعبة شيش العالمية والمميزة متوفرة الآن للأيفون والأندرويد !
لعبة شيش العالمية والمميزة متوفرة الآن للأيفون والأندرويد !

في هذه اللعبة المشهورة والمعروفة في جل دول العالم، أصبح بالإمكان الآن الحصول عليها إلكترونيا على أجهزة الأيفون والآيباد، وكذلك هواتف ولوحيات الأندرويد، مع تصميم مميز ورائع.

ماهية لعبة شيش:

لعبة طاولة جماعية تصل إلى أربعة لاعبين، حيث يتسابق اللاعبين للوصول بشيش الى منطقة النهاية مروراً بمناطق الأمان وعبر مربعات الخصم، ويزداد الحماس عند نزول شيش أحد اللاعبين على مربع يحتوي شيش لاعب منافس حيث يتم إرساله إلى السجن مباشرة ليضطر إلى البداية من نقطة الصفر.

طبعا سيكون الفائز في اللعبة من يستطيع إيصال كل الشيش الخاص به الى مربع النهاية، وهو المربع الكبير في وسط الطاولة، ومن هنا يكون التحدي والمنافسة المبنية على الحظ في هذه اللعبة.

لعبة شيش العالمية والمميزة متوفرة الآن للأيفون والأندرويد !
لعبة شيش العالمية والمميزة متوفرة الآن للأيفون والأندرويد !

تحديات جماعية في انتظارك:

عبر شيش يمكنك اللعب مع اصدقائك في نمط الفرق او اللاعبين الفرديين وذلك عبر الانترنت أو بدون اتصال، تحدى اصدقائك وانتصر في المباريات لتجمع نقاط الخبرة وتتصدر لوائح المتصدرين.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و كذلك أجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ، و أيضاً Android 4.0.3 أو أحدث .

مناسب : للجميع .

الحجم بأجهزة آبل: 199 ميجابايت .

الحجم بأجهزة الأندرويد: بحسب الجهاز .

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Girnaas LLC

السعر : مجانا 


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: Alucard

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق