تطبيقات واخبار عامة

تطبيق Baaz للوصول إلى جميع الشبكات الاجتماعية في مكان واحد – رائع وعملي

كم شبكة اجتماعية لديك فيها حساب ؟ أقل ما قد يكون عند كثيرين ثلاث أو أربع شبكات، بطبيعة الحال التنقل بينها هنا وهناك مضيع للوقت مشتت للتركيز، لهذا جاء تطبيق Baaz ليوفر لك قاعدة ومكان واحد فقط من خلاله يمكنك الوصول إلى جميع حساباتك الاجتماعية، فلنتعرف عليه.

تطبيق Baaz للوصول إلى جميع الشبكات الاجتماعية في مكان واحد
تطبيق Baaz للوصول إلى جميع الشبكات الاجتماعية في مكان واحد

كثيرة هي الشبكات الاجتماعية، ويستخدمها الملايين حول العالم، وكل فرد قد يملك حسابا بل أكثر من حساب في كل منصة اجتماعية، وكما أكدنا لكم، فإن التنقل بينها أمر مشتت ومضيع للوقت، وقد لا يسعك الوقت للقيام بذلك، لكن ما هو الحل ؟

الحل مع تطبيق Baaz، من خلاله تستطيع الوصول إلى جميع حساباتك الاجتماعية وفي عدة شبكات من مكان واحد، فمثلا ستجد فيه حسابك فيسبوك، تويتر، Pinterest، يوتوب.

ليس هذا فقط، يتيح لك تطبيق Baaz الوصول إلى حساباتك في المدونات أيضا، مثل بلوجر وكذلك ووردبريس وغيرهما كثير، مما يضمن لك البقاء في مكان واحد والتنقل بين جميع الحسابات بكل سهولة.

من هنا سيكون باز أفضل وسيلة للتفاعل مع المحتوى الذي يهمك، مع البقاء على تواصل بأحدث المواضيع، وستكون أول من يعرف آخر الأخبار والمستجدات، وحيث يمكن تحديد المواضيع بحسب الفئة أو المجتمع أو المنطقة، يمكنك الوصول إليها بكل سهولة وبأقل وقت ممكن.

تطبيق Baaz للوصول إلى جميع الشبكات الاجتماعية في مكان واحد
تطبيق Baaz للوصول إلى جميع الشبكات الاجتماعية في مكان واحد

أهم المزايا التي يوفرها تطبيق باز: 

  • باز شبكة مستقلة للتواصل الإجتماعي، فهي تتمتع بمجموعة من المزايا الفريدة لتلبية كل إحتياجاتك لشبكاتك الاجتماعية.
  • استخدم الإعدادات الإجتماعية لربط أكثر من 200 شبكة للتواصل الإجتماعي، ومن ثم يمكنك عرض مجموعة من الأخبار والموضوعات التي تهمك في بازلاين.
  • يقوم باز باعتماد تركيبة خوارزمية متطورة، وذلك باستخدام الكلمات الرئيسية والفيلترات لإستخراج المواضيع، ومن ثم تصنيفها لتظهر أهم الأخبار المتداولة في منطقتك، في شبكة اجتماعية معينة، أو ضمن موضوع يهمك.
  • تصفح وشارك المواضيع من جميع شبكاتك الإجتماعية الخاصة
  • شارك المواضيع المفضلة لديك مع أصدقائك ومتابعيك من جميع الشبكات الاجتماعية
  • انشئ موضوعاتك الخاصة على باز وتفاعل مع المناقشات حول أهم الأخبار اليومية
  • تواصل دائم… شارك المواضيع مع العائلة والأصدقاء أينما كنت.

فضلا عن كل ما سبق، فالتطبيق يوفر لك محرر مناسب لكل شبكة اجتماعية، أو منصة تدوين، يمكنك من خلال تطبيق باز نفسه إضافة المحتوى والتفاعل معه بكل سهولة وبساطة، كل هذا في تطبيق واحد مجاني.

فضلا عن ذلك، يمكنك من خلال الحاسوب أو من خلال استخدام الموقع الرسمي للخدمة الوصول إلى جميع المزايا المذكورة، فقط من خلال: www.baaz.com

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و كذلك أجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0 أو أحدث ، و أيضاً Android 4.2 أو أحدث .

مناسب : للجميع .

الحجم بأجهزة آبل: 139 ميجابايت .

الحجم بأجهزة الأندرويد: بحسب الجهاز .

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: BAAZ, Inc

السعر : مجانا 


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: BAAZ, Inc

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تطبيق Baaz للوصول إلى جميع الشبكات الاجتماعية في مكان واحد
تطبيق Baaz للوصول إلى جميع الشبكات الاجتماعية في مكان واحد
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. هناك تطبيق لأحد الأصدقاء تعاقد مع شركة أميركية لتطويره وتنزيله في المتجر .. وهو
    Cyantag

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق