اخبار التطبيقات

تطبيق القرعه لإجراء قرعة عادلة بمزايا كثيرة – أكواد مجانية !

في كثير من الأحيان قد تكون بحاجة إلى إجراء قرعة وأنتم في جماعة، سواء في مسابقات أو تحديات أو مختلف الأنشطة التي تحتاج إلى قرعة، اليوم سنوفر لكم تطبيق يتيح لكم القيام بذلك وبطريقة عادلة، معنا اليوم تطبيق القرعه، مع أكواد مجانية للتنزيل لمن هو أسرع.

تطبيق القرعه – لإجراء قرعة عادلة بمزايا كثيرة – أكواد مجانية

إن كنت تدير فريق أو مجموعة أو عائلة وغير ذلك من الجماعات أو الأنشطة والمسابقات والتحديات، والحاجة إلى القيام بالقرعة من أجل اختيار الشخص الفائز أو من يكون له البداية في أي نشاط، وغير ذلك، فإن تطبيق القرعه يوفر لكم طريقة الاختيار العادلة.

كل ما تحتاجه هو تنزيل التطبيق ثم إدخال أسماء الأشخاص ليقوم التطبيق بعرض الاختيار عشوائيا وبطريقة عادلة، مع العلم أن التطبيق يتيح لك إمكانية اختيار عدة أنواع من القرعه:

تطبيق القرعه

يمكنك اختيار إمكانية عرض الترتيب بطريقة تسلسلية عشوائية، بحيث يكون هذا مناسبا في عدة أنشطة التي تحتاج إلى ترتيب الأعضاء:

تطبيق القرعه

وكذلك يمكنك تقسيم الأشخاص إلى فريقين أو إلى اختيار فردي، ليقوم باختيار بحسب ذلك، فقد يكون الحاجة إلى اختيار الفريق بشكل عشوائي كذلك وبهذا يتم من خلال هذه الميزة في تطبيق القرعه:

تطبيق القرعه

في النهاية يمكنكم الاستفادة من تطبيق القرعه من أجل الحصول على قرعة عادلة وبطريقة سريعة.

هدية أخبار التطبيقات:

تطبيق القرعه مدفوع، لكن يمكنكم الحصول على نسخة مجانية من خلال استخدام أحد الأكواد المجانية التالية:

NT9F3TAR793R

LTKT6P74TWTP

RM39KHR4P9FW

4KWK49KN4HJK

J7A7E7HAREW4

ملاحظة: الكود يتم استخدامه لمرة واحدة، والأسرع هو من يستفيد منه، وهذه طريقة استخدامها: شرح طريقة الاستفادة من الأكواد المجانية Redeem Code

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

الحجم باجهزة ابل: 116 ميجابايت

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: Gathowan Alshamarri

السعر : 0.99$


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى