اخبار الأندرويد

تسريب صور فابلت هواوي Honor Note 9 مع شاشة دون حواف !

بالنسبة لتقنية العام الماضي الأكثر انتشارا كانت الكاميرا الخلفية المزدوجة، لكن حاليا وخلال هذا العام ستكون الشاشة الكاملة أو دون حواف هي التي تميز هواتف 2017، وهواوي لديها هاتف بهذه الفكرة.

تسريب صور فابلت هواوي Honor Note 9 مع شاشة دون حواف
تسريب صور فابلت هواوي Honor Note 9 مع شاشة دون حواف

نعم، هواوي من خلاله فرعها Honor، تريد إطلاق نسخة جديدة من فئة النوت أو الفابلت، ونقصد هاتف Honor Note 9، وهو الذي ترونه في الصورة السابقة، وهو الذي سيحمل تصميما يختلف عن الجيل السابق Honor Note 8، وهي النسخة اللوحية من هاتف Honor 8، والذي حقق نجاحا كبيرا.

والتسريبات عادة لما تتظافر، فهذا يعني قرب موعد الإعلان عن ذلك الجهاز محل التسريب، وهاتف Honor Note 9 قد يتم الإعلان عنه خلال نهاية الشهر الجاري أغسطس، ضمن مؤتمر IFA في العاصمة الألمانية برلين.

بعيدا عن موعد الكشف عن الهاتف، فإنه سيكون أول هاتف من شركة هواوي يحمل شاشة دون حواف بدرجة كبيرة، بحيث تسعى الشركة من خلاله لتحدي باقي الشركات العملاقة على غرار سامسونج، LG، وآبل عن قريب، وباقي الشركات الصينية، التي أطلقت أغلبها هواتفها ذات الشاشة الكاملة أو شبه الكاملة دون حواف !

بحسب التسريبات، فإن الهاتف Honor Note 9 سيحمل بعض المزايا التقنية الجيدة مثل:

  • شاشة بمقاس 6.6 إنش
  • معالج هواوي Kirin 965.
  • رام 4 أو 6 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة.
  • بطارية سعة 4600 ميلي أمبير
تسريب صور فابلت هواوي Honor Note 9 مع شاشة دون حواف
تسريب صور فابلت هواوي Honor Note 9 مع شاشة دون حواف

من بين المزايا التي رصدتها التسريبات، اعتماد الشركة على زر يسمى Smart Key، أو الزر الذكي، والذي يتيح للمستخدم ضبطه من أجل التقاط الصور أثناء التصوير، أو فتح تطبيق معين، أو غير ذلك من المهام التي يمكن للمستخدم ضبطها من خلاله.

بعد كل هذه التسريبات، وكما ذكرنا سابقا، لم يبق الكثير حتى نتعرف على الجهاز، فضلا عن ذلك نتوقع أن نرى مزيدا من التسريبات خلال الفترة القريبة القادمة قبيل موعد الإعلان عنه سابقا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  . Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق