اخبار الأندرويد

تسريب تفاصيل مهمة لهاتف Huawei Mate 10 ذو الشاشة الكاملة !

هواوي من الشركات الكبيرة، وهي بدورها تتنافس مع آبل وسامسونج من أجل تحصيل مبيعات كبيرة، الحديث الآن وبما أنه على الشاشات الكبيرة، فإن هواوي لديها خطتها أيضا من أجل توفير هاتف بهذه الميزة، ويبدو أن البداية قد تكون مع هاتفها Huawei Mate 10.

تسريب تفاصيل مهمة لهاتف Huawei Mate 10 ذو الشاشة الكاملة !
تسريب تفاصيل مهمة لهاتف Huawei Mate 10 ذو الشاشة الكاملة !

حديثنا اليوم عن هاتف هواوي القادم، والذي رصدته التسريبات وأكثر من ذلك تم رصد الكثير من تفاصيله المهمة، وهو الجهاز الذي يحمل الاسم: Huawei Mate 10، وهذه السلسلة في العادة يتم الاعلان عنها في الربع الأخير من كل عام، وتوفر لهواوي مبيعات كبيرة باعتبار سعرها المنخفض والمزايا التقنية العالية.

أول مزايا هذا الهاتف أنه قد يكون أول جهاز من هواوي بشاشة كاملة تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية، ولكن لا تنسوا أن هناك هاتف آخر من الشركة سيأتي بهذه الميزة كما سبق وأخبرناكم، وهو هاتف هواوي Honor Note 9.

لكن هواوي ستحرص على أن يكون هاتف Huawei Mate 10 بمزايا تقنية عالية حتى تضمن منافسة سامسونج وكذلك آبل وباقي الشركات التي توفر هواتف مميزة، لهذا وبحسب التسريبات فإن هذا الجهاز سيحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة بمقاس 6.1 إنش بدقة QHD.
  • معالج هواوي Kirin 970 ثماني النواة بسرعة تردد 2.8 GHz.
  • معالج رسوميات: Mali-G72 MP8
  • رام 6 جيجا.
  • سعة التخزين 64 جيغا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بتقنيات ثلاثية الأبعاد في مختلف الظروف
  • كاميرا أمامية مزدوجة
تسريب تفاصيل مهمة لهاتف Huawei Mate 10 ذو الشاشة الكاملة !
تسريب تفاصيل مهمة لهاتف Huawei Mate 10 ذو الشاشة الكاملة !

لم يتم رصد أي تفاصيل إضافية حول الجهاز، لكن وكما ترون في الصورة السابقة، والتي يزعم مصدرها أنها إحدى دعوات الإعلام لحدث الكشف عن الجهاز في ألمانيا بتاريخ 16 أكتوبر القادم، لكن وبما انه لا يزال حوالي شهرين حتى ذلك الحدث، فإننا نتوقع الحصول على مزيد من التسريبات الخاصة بالجهاز قبل الكشف عنه.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  . Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق