اخبار الأندرويد

تخفيض كبير على هاتف جالاكسي نوت 8 لمن يملك هاتف جالاكسي نوت 7

يبدو أن سامسونج وخلال هذا العام تريد تعويض مشكلتها السابقة المتعلقة بهاتف جالاكسي نوت 7، ويبدو أنها نجحت لحد الآن، وتواصل طريقها لطي صفحة الخسارة الكبيرة التي وقعت لها، وهذه المرة من خلال عرض جديد.

تخفيض كبير على هاتف جالاكسي نوت 8 لمن يملك هاتف جالاكسي نوت 7
تخفيض كبير على هاتف جالاكسي نوت 8 لمن يملك هاتف جالاكسي نوت 7

هل تملك هاتف جالاكسي نوت 7 ؟ أنت مؤهل للحصول على عرض مميز جدا من سامسونج، هذا العرض يشمل حصولك على هاتف جالاكسي نوت 8، بتخفيض قد يصل إلى نصف سعره الحقيقي.

العرض باختصار يقوم على تقديمك هاتفك القديم جالاكسي نوت 7 إلى أحد متاجر سامسونج، ليقوم بتقييم حالة الجهاز وتقديم السعر المناسب له، ومن خلال ذلك السعر يمكنك استخدامه للحصول على هاتف جالاكسي نوت 8 بذلك الفارق، وبالتالي دفع نصف قيمة الجهاز الجديد فقط !

ربما كثيرون يناسبهم العرض، خاصة لمن فاتهم إرجاع جهازهم جالاكسي نوت 7 في الوقت المناسب من أجل استرجاع كامل الثمن، لكن إن كان هذا متاحا في بلدك، فسيكون هذا الخيار الأفضل من أجل ضمان استرجاع المبلغ الأكبر ومن ثم الحصول على هاتف جالاكسي نوت 8 بنفسك وبفارق أقل مما تعرضه عليه سامسونج نفسها.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى