اخبار الأندرويد

الشاشات الصغيرة الخلفية تستهوي شركة Meizu – تسريب جديد !

تحاول الشركات جميعا جعل هواتفها مميزة، وشركة Meizu تعمل على ذلك، سواء من حيث التصميم، أو المزايا، ويبدو أن هاتفها Meizu Pro 7 كان فقط الخطوة الأولى لدخول عالم الهواتف ذات الشاشة الخلفية، وبحسب تسريبات جديدة فإن هاتف جديد قادم سيحمل نفس هذه الميزة.

الشاشات الصغيرة الخلفية تستهوي شركة Meizu - تسريب جديد !
الشاشات الصغيرة الخلفية تستهوي شركة Meizu – تسريب جديد !

هل أنتم متابعون لأخبار وجديد الهواتف الذكية ؟ من المؤكد أنكم طالعتم تقريرنا حول هاتف Meizu Pro 7 وPro 7 Plus، أبرز مزايا الهاتف المذكور أنه يحمل شاشة خلفية مستطيلة، وهي شاشة ملونة الهدف منها إضافة عنصر إضافي بإمكان المستخدم الاعتماد عليها من أجل عرض بيانات أخرى دون الحاجة لتشغيل الشاشة الرئيسية، مثل الإشعارات أو التقاط صور سيلفي بالكاميرا الخلفية للجهاز.

في نهاية الأمر، فإن هذه الخطوة التي تميزت بها Meizu ستواصل الظهور في هواتفها القديمة، حيث تم رصد هاتف جديد من الشركة على الأرجح سيحمل اسم Meizu X2، سيحمل شاشة خلفية، لكن على عكس الهاتف السابق، ستكون هذه الشاشة دائرية الشكل كما في الصورة السابقة.

هاتف Meizu X2
هاتف Meizu X2

لا يوجد أي تفاصيل تقنية حول مزايا الهاتف، ولا قدرات الشاشة الخلفية الدائرية التي سيتميز بها، لكن كما يبدو أنها ستكون ملونة، ومخصصة لعرض الإشعارات، الساعة، شحن البطارية وغير ذلك.

ما رأيكم في فكرة الشاشة الخلفية الصغيرة ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى