اخبار الأندرويد

من جديد ، سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف جالكسي نوت 7 FE !

كشفت سامسونج من جديد عن هاتف Galaxy Note 7 Fan Edition أو Galaxy Note 7 FE اختصاراً ، و هو ذات الهاتف الذي تم إطلاقه و سحبه نهاية العام الماضي بسبب مشاكل انفجار البطارية .

من جديد ، سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف Galaxy Note 7 FE !
من جديد ، سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف Galaxy Note 7 FE !

هاتف جالكسي نوت 7 بنسخته الجديدة هذه يحمل ذات مواصفات الإصدار الأصلي تقريباً و كذلك نفس التصميم الخارجي و الألوان : الأسود ، الأزرق ، الذهبي ، و الفضي ، و يبلغ سعره نحو 600$ و هو متوفر الآن فقط داخل كوريا الجنوبية بـ 400 ألف وحدة حتى لا يطغى ذلك على هاتف Galaxy Note 8 المنتظر قدومه خلال الأشهر القادمة .

أحد الفوارق الصغيرة بين هاتف Galaxy Note 7 الأصلي و Galaxy Note 7 FE هو استبدال البطارية و تقليلها بنسبة 8.5% لتصبح 3200 ملي أمبير بدلاً من 3500 ملي أمبير .

أما بقية المواصفات فظلت على حالها ، فالشاشة بقياس 5.7 إنش بدقة Quad HD و المعالج هو Snapdragon 821 رباعي النواة مع معالج رسوميات Adreno 530 و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت و سعة تخزين 64 جيجابايت قابلة للزيادة .

هناك كذلك مستشعر للبصمات و مستشعر للقزحية و ميزة مقاومة الماء و الأتربة بمعيار IP68 . المميز أيضاً في Galaxy Note 7 FE أنه يحمل ذات الواجهة الخاصة بهواتف Galaxy S8 المبنية على نظام Android 7 Nougat و التي تتمتع بمزايا مهمة لعل أبرزها المساعد الشخصي Bixby ، و لا ننسى كذلك وجود القلم S Pen .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى