اخبار الأندرويد

سامسونج تبدأ بتوفير المساعد الصوتي Bixby على هواتف جالكسي اس 8

بدأت سامسونج بتوفير المساعد الصوتي الشخصي الخاص بها Bixby على هواتف جالكسي اس 8 وجالكسي اس 8 بلس عبر تحديث جديد للمستخدمين داخل الولايات المتحدة للتمتع بكامل مزايا Bixby باللغة الإنجليزية .

سامسونج تبدأ بتوفير المساعد الصوتي Bixby على هواتف جالكسي اس 8
سامسونج تبدأ بتوفير المساعد الصوتي Bixby على هواتف جالكسي اس 8

المساعد الصوتي الشخصي Bixby مدمج بشكل كامل في تطبيقات سامسونج الأساسية و يستطيع تنفيذ الأوامر الصوتية أو المكتوبة بشكل عالي الكفاءة ، سواء كانت هذه الأوامر متعددة الخطوات أو تستخدم أكثر من تطبيق لتنفيذها مادامت هذه الأوامر ضمن نطاق تطبيقات سامسونج المثبتة بشكل مسبق على الهاتف ، أما التوافق مع التطبيقات الأخرى (تطبيقات الطرف الثالث) فلازالت تحت الاختبار حالياً بحسب سامسونج .

سامسونج تبدأ بتوفير المساعد الصوتي Bixby على هواتف جالكسي اس 8سامسونج تبدأ بتوفير المساعد الصوتي Bixby على هواتف جالكسي اس 8
سامسونج تبدأ بتوفير المساعد الصوتي Bixby على هواتف جالكسي اس 8

يمكن تشغيل المساعد الشخصي Bixby من خلال الضغط على الزر المخصص له الموجود على جانب هواتف Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus ، أو بقول “Hi Bixby” . يستطيع Bixby فهم اللغة الكورية و الإنجليزية بشكل جيد كما أنه يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي و تعلم الآلة و التي تتسحن من أدائه بمرور الوقت و طول الاستخدام لفهم الأوامر بصورة أفضل و التعرف على تفضيلات المستخدم .

لتفعيل Bixby على هاتفك (Galaxy S8 أو Galaxy S8 Plus)، عليك التأكد من توفر آخر تحديثات النظام لجهازك علماً بأنه متوفر فقط حالياً داخل الولايات المتحدة كبداية ، و سيتوفر في المستقبل القريب في مزيد من الدول و بلغات إضافية وفقاً لما ذكرته سامسونج عبر مدونتها الرسمية .

للمزيد : أبرز مزايا Bixby – المساعد الصوتي الشخصي على جالكسي إس 8

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى