اخبار الأندرويد

كوالكم تكشف عن معالج Snapdragon 450 بتقنية معالجة 14 نانومتر

كشفت شركة كوالكم رسمياً عن معالج Snapdragon 450 و هو أول معالج ضمن سلسلة معالجات Snapdragon 400 يعمل بتقنية 14 نانومتر ، و هو معالج موجه بالأساس للأجهزة اللوحية و الهواتف الذكية منخفضة و متوسطة المواصفات ، و سيحل هذا المعالج الجديد محل معالج Snapdragon 435 .

كوالكم تكشف عن معالج Snapdragon 450 بتقنية معالجة 14 نانومتر
كوالكم تكشف عن معالج Snapdragon 450 بتقنية معالجة 14 نانومتر

معالج Snapdragon 450 يعمل بثمانية أنوية بمعمارية Cortex-A53 ، و معالج رسوميات Adreno 506 و هو أفضل من ناحية الأداء بنحو 25% كما أنه أقل في استهلاك الطاقة بنحو 30% مقارنة بالإصدار السابق . معالج Snapdragon 450 يدعم تقنية الشحن السريع بجيلها الثالث Quick Charge 3.0 و هو أمر جيد كذلك .

معالج Snapdragon 450 مزود بمودم X9 LTE و هو نفسه الموجود في الإصدار السابق . هذا المودم يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE و شبكات الوايفاي WiFi 802.11 ac و MU-MIMO ، بالإضافة إلى USB 3.0 لنقل البيانات بشكل أسرع .

بالنسبة لدعم الكاميرا ، فيدعم معالج Snapdragon 450 ميزة Depth Of Field أو تأثير Bokeh إذا فضلت الشركات المصنعة إضافة كاميرا مزدوجة ، و يدعم أيضاً إضافة شاشة حتى دقة Full HD ، و تقنية Qualcomm Hexagon DSP لتحسين أداء الكاميرا و تشغيل الوسائط المتعددة بسلاسة و تحسين الأداء بشكل عام مع تقليل استهلاك الطاقة ، و يتوقع أن يأتي هذا المعالج في العديد من الأجهزة ذات السعر المقبول خاصة و أن سلسلة معالجات Snapdragon 400 متوفرة الآن على ما يزيد عن 1900 جهاز و منتج مختلف !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق