اخبار الأندرويد

هواتف نوكيا القادمة ستأتي بكاميرا من صناعة Zeiss !

أبرمت شركة HMD Global المصنعة لهواتف نوكيا الذكية حالياً اتفاقاً مع شركة Zeiss الشهيرة في عالم البصريات بموجبه سيتم تضمين عدسات و تقنيات Zeiss داخل كاميرا هواتف نوكيا المستقبلية .

هواتف نوكيا القادمة ستأتي بكاميرا من صناعة Zeiss !
هواتف نوكيا القادمة ستأتي بكاميرا من صناعة Zeiss !

هذه الاتفاقية تعد إحياءً للتعاون المشترك بين نوكيا و Zeiss قبل عقد من الزمن ، عندما كانت Zeiss تشارك في تطوير كاميرات سلسلة Nokia N و Nokia PureView ، و لا ننسى كذلك بالطبع الهاتف الشهير Nokia Lumia 1020 .

من غير المعلوم إلى متى تستمر الاتفاقية بين كلا الشركتين ، لكنها تبدو شراكة طويلة الأمد تقوم فيها Zeiss بتطوير أجزاء من كاميرا هواتف نوكيا القادمة أو الكاميرا كلها بما في ذلك المستشعر ، البرمجيات ، العدسات و ما إلى ذلك بفضل الخبرة الواسعة لشركة Zeiss في هذا المجال .

من المرجح أن نرى ثمار هذا التعاون في المستقبل القريب مع هاتف Nokia 9 المنتظر و الذي من المحتمل أن يأتي بكاميرا مزدوجة ، لكن من غير من المعلوم متى سيتم الإعلان عنه بالتحديد .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى