اخبار الأندرويد

الإعلان عن سلسلة هواتف LG Q6 – المواصفات الكاملة !

أعلنت LG رسمياً عن سلسلة هواتف LG Q6 و هما عبارة عن ثلاثة هواتف (LG Q6a و LG Q6 و LG Q6 Plus) و يتفق الهواتف الثلاثة في معظم المواصفات تقريباً مع اختلافات محدودة في الذاكرة العشوائية و السعة التخزينية .

الإعلان عن سلسلة هواتف LG Q6 - المواصفات الكاملة !
الإعلان عن سلسلة هواتف LG Q6 – المواصفات الكاملة !

بداية يأتي الهواتف الثلاثة بشاشة Full Vision Display الموجودة في هاتف LG G6 الرائد بنسبة طول إلى عرض تبلغ 9:18 و يبلغ قياسها 5.5 إنش بدقة Full HD Plus ما يعني كثافة بكسلات تصل إلى 442 بكسل لكل إنش .

هواتف LG Q6 الثلاثة تأتي كذلك بمعالج Qualcomm Snapdragon 435 و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، و بطارية بسعة 3000 ملي أمبير ، مع دعم شبكات الجيل الرابع و الوايفاي Wi-Fi 802.11 b, g, n و بلوتوث 4.2 و FM Radio و NFC .

نظام التشغيل المثبت على الهواتف هو Android 7.1.1 Nougat بواجهة LG UX 6.0 المميزة و التي تدعم ميزات متعددة مثل ميزة التعرف على الأوجه و غيرها من الإيماءات ، الهواتف الثلاثة تحمل نفس التصميم المعدني بأبعاد متطابقة و بثلاثة ألوان هي : الأسود ، و الرمادي ، و الذهبي .

الإعلان عن سلسلة هواتف LG Q6 - المواصفات الكاملة !
الإعلان عن سلسلة هواتف LG Q6 – المواصفات الكاملة !

أما إذا كنت تتساءل عن الاختلافات بين الهواتف الثلاثة ، فعليك أن تعلم أنه متعلق فقط بالذاكرة العشوائية و السعة التخزينية كما يلي :

  • هاتف LG Q6a بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت و سعة تخزين 16 جيجابايت .
  • هاتف LG Q6 بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت و سعة تخزين 32 جيجابايت .
  • هاتف LG Q6 Plus بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و سعة تخزين 64 جيجابايت .

الهواتف الثلاثة سيبدأ إطلاقها في الأسواق العالمية شهر أغسطس المقبل ، و لا توجد معلومات متوفرة حول الأسعار حتى الآن .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى