اخبار الأندرويد

هاتف LG G6 Plus بسعة 128 جيجابايت متوفر الآن للشراء !

الشهر الماضي كشقت LG عن هاتف LG G6 Plus و هو نسخة محسنة من هاتفها الرائد LG G6 مع اختلافات تتمثل في السعة التخزينية ، إذ يأتي LG G6 Plus بسعة تخزين 128 جيجابايت مقارنة بـ 32 جيجابايت هي السعة التخزينية في الإصدار العادي .

هاتف LG G6 Plus بسعة 128 جيجابايت متوفر الآن للشراء !
هاتف LG G6 Plus بسعة 128 جيجابايت متوفر الآن للشراء !

هاتف LG G6 Plus أيضاً يدعم الشحن اللاسلكلي كما تأتي معه سماعات رأس مميزة من صناعة B&O ، و قد بدأت LG فعلياً في توفير الهاتف للبيع و ذلك بسعر 700 دولار أمريكي أي بزيادة تقدر بنحو 200 دولار عن الإصدار العادي .

بخلاف هذا لا توجد أي اختلافات أخرى تذكر ، لا يوجد أي تغيير في المكونات الأخرى للجهاز : الشاشة بقياس 5.7 إنش بدقة Quad HD ، و المعالج هو Qualcomm Snapdragon 821 رباعي النواة ، و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت .

الكاميرا الخلفية مزدوجة و هي بدقة 13 ميجابكسل بتقنية التثبيت البصري OIS مع فلاش LED ثنائي و فتحة عدسة F/1.8 للكاميرا الأساسية . الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.2 ، و البطارية بسعة 3300 ملي أمبير .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق