اخبار الأندرويد

هاتف LG G4 يحصل على تحديث اندرويد 7 Nougat !

لقد مضى ما يقارب العام على إطلاق جوجل لنظام Android 7 Nougat ، و لا يزال هناك الكثير من الأجهزة لم يصلها التحديث بعد ، هاتف LG G4 هو أحدها بالرغم من كونه هاتف راقٍ للشركة الكورية التي أكدت قبل أشهر نيتها توفير التحديث للهاتف خلال النصف الثاني من العام الجاري .

هاتف LG G4 يحصل على تحديث Android 7 Nougat !
هاتف LG G4 يحصل على تحديث Android 7 Nougat !

الآن بدأت LG فعلياً في إطلاق تحديث Android 7 Nougat لهاتف LG G4 و بإمكان المستخدمين التأكد من توفر التحديث لأجهزتهم عبر برنامج LG Bridge يدوياً ، و هو البرنامج الذي يربط هواتف LG بالحواسيب الشخصية سواء العاملة بنظام ويندوز أو ماك .

التحديث الهوائي OTA عبر الهاتف نفسه لا يبدو متوفراً حتى الآن ، لكنه على الأرجح سيكون متاحاً خلال وقت قريب و بخاصة لموديلات الهاتف التي تحمل رقم : F500K و F500L و F500S . بقية الإصدارات أيضاً ستحصل على التحديث .

جدير بالذكر أن هاتف LG G4 قد تم الإعلان عنه في إبريل 2015 أي ما يزيد عن عامين ، لذا قد يكون تحديث Android 7 Nougat آخر التحديثات المتوفرة له . هاتف LG G5 هو الآخر حصل على التحديث بالفعل منذ فترة .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق