اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي A5 (2016) يحصل على تحديث اندرويد 7 نوجا

منذ بداية العام الجاري تجري سامسونج اختبارات على هاتف Galaxy A5 نسخة 2016 لتوفير تحديث Android 7.0 Nougat و قد تم رصد ذلك عدة مرات على منصات اختبار الأداء .

هاتف Galaxy A5 (2016) يحصل على تحديث Android 7 Nouagt
هاتف Galaxy A5 (2016) يحصل على تحديث Android 7 Nouagt

الإصدارات الجديدة من سلسلة Galaxy A لعام 2017 تعمل بالفعل بنظام Android 7 Nougat ، أما إصدارات العام الماضي 2016 فقد بدأت سامسونج بتوفير التحديث لها و نذكر هنا بالأخص هاتف Galaxy A5 (2016) الذي بدأ في استقبال التحديث الجديد و الذي يحمل كود A510FXXU4CQE9 .

يتضمن هذا التحديث الجديد كافة المزايا الخاصة بنظام Android 7 Nougat الأصلي بالإضافة إلى المزايا الإضافية لواجهة سامسونج و كذلك التحديث الأمني الشهري لشهر مايو الخاص بنظام الأندرويد .

التحديث متوفر حالياً في بعض الدول الأوروبية و ينتظر أن يتم توفيره في المزيد من الدول خلال الأيام و الأسابيع المقبلة ، و يمكنك التأكد من توفر التحديث من خلال الإعدادات أو مراجعة الإشعارات أو عبر برنامج Samsung Kies لأجهزة الحاسوب .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق