اخبار الأندرويد

أسوس تكشف عن هاتف ZenFone 4 Max ببطارية صخمة و كاميرا مزدوجة

أعلنت شركة أسوس رسمياً عن هاتف ZenFone 4 Max مع كاميرا خلفية مزدوجة و بطارية ضخمة ذات سعة 5000 ملي أمبير و بسعر منخفض لا يتجاوز 250 دولاراً أمريكياً .

أسوس تكشف عن هاتف ZenFone 4 Max ببطارية صخمة و كاميرا مزدوجة
أسوس تكشف عن هاتف ZenFone 4 Max ببطارية صخمة و كاميرا مزدوجة

هذا الهاتف الجديد ينتمي لعائلة Asus ZenFone 4 ، و يعد الإصدار الجديد من سابقه ذي الشعبية الواسعة ، و يأتي بعدة تحسينات على عدة مستويات ، و إن كان في النهاية هاتف متوسط المواصفات على أي حال .

هاتف Asus ZenFone 4 Max يأتي بشاشة ذات قياس 5.5 إنش بدقة Full HD ، و كاميرا خلفية مزدوجة تبلغ دقتها 13 ميجابكسل بزاوية التقاط 120 درجة ، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل بزاوية التقاط 140 درجة ، و بطارية بسعة 5000 ملي أمبير قد تدوم ما يزيد عن 20 ساعة من مشاهدة الفيديو ، لكنها بطيئة الشحن نسبياً و يحتاج الهاتف إلى أربعة ساعات حتى تمام الشحن .

الهاتف يتوفر كذلك بذاكرة عشوائية 2 أو 3 أو 4 جيجابايت و سعة تخزين 16 أو 32 أو 64 جيجابايت على الترتيب ، أما المعالج فهو Snapdragon 430 ثماني النواة أو Snapdragon 425 رباعي النواة حسب الموقع الجغرافي ، و يتوفر الهاتف بعدة ألوان : الذهبي ، الذهبي الوردي ، الأسود .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق