اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي S8 Active يحصل على شهادة FCC للتسويق

سامسونج كغيرها من الشركات، تقوم بإطلاق هاتف رئيسي ومعه نسخ فرعية، ومن بين النسخ التي تحظى بقبول واسع ولكن تتوفر بشكل محدود، نسخة Active من هواتف سامسونج، ويبدو أن هناك نسخة قادمة تحمل اسم Galaxy S8 Active.

هاتف جالكسي S8 Active يحصل على شهادة FCC  للتسويق
هاتف جالكسي S8 Active يحصل على شهادة FCC للتسويق

تقوم سامسونج باعتماد سلسلة Active من أجل توفير هواتف قادرة على الصمود في بيئات عمل صعبة، كأن يكون المستخدم عاملا في مصنع أو متجولا، بحيث يتعرض الهاتف للماء كثيرا أو الغبار أو الحرارة، وتقوم سامسونج بدعم هذه الهواتف بغطاء واقي مدمج في هيكل الهاتف، يجعله أكثر مقاومة لتلك العوامل الصعبة، وكذلك السقوط.

وبحسب ما ورد في التقارير، فإن نسخة Galaxy S8 Active قد حصلت على تصريح وشهادة FCC، مما يعني أن الجهاز خضع للتجارب اللازمة لإثبات إمكانية تسويقه، ولم يبق إلا القليل حتى يتم طرحه في الأسواق، وعادة النصف الثاني من كل عام، هو موعد قيام سامسونج بذلك.

أيضا دعونا نشير إلى أن الهاتف يتوفر أساسا في أمريكا وبعض الدول فقط، لكن يمكن الحصول عليه في شبكة الانترنت، ويكون سعره مرتفعا قليلا، بالمقابل فإنه سيحمل نفس مزايا النسخة الرئيسية مع القدرة على مقاومة العوامل الصعبة المذكورة سابقا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى