تطبيقات واخبار عامة

لعبة Rockair لمحبي الألعاب الكلاسيكية المسلية – مجانية ومميزة جدا !

بعض التسلية مفيدة جدا من أجل التخلص من الضغوط، والألعاب الكلاسيكية البسيطة تعتبر أفضل هذه الألعاب من أجل الحصول على هذه التسلية، واليوم معنا لعبة في هذا الصنف.

لعبة Rockair لمحبي الألعاب الكلاسيكية المسلية - مجانية
لعبة Rockair لمحبي الألعاب الكلاسيكية المسلية – مجانية

معنا اليوم لعبة Rockair، والتي ستجعلك تعيش عالما من التسلية ولكن بطريقة بسيطة، فهي تجمع ما بين التحدي، وتوفير المتعة، كل ذلك في قالب بسيط بعيدا عن تعقيدات الرسوميات، والحاجة لعيش أنماط لعب متنوعة.

من خلال لعبة Rockair سيكون عليك التحكم في صاروخ، وتوجيهه من أجل الدخول إلى الدوائر التي في السماء، وأيضا الحصول على النجوم التي في الطريق، وبطبيعة الحال، وحتى تثبت قدرتك على التحكم وفي الوقت المناسب، هناك العديد من العثرات والعوائق في طريقك، عليك تجنبها !

أوضاع اللعب في لعبة Rockair:

توفر لك لعبة Rockair وضعين يمكنك الاختيار بينهما، الوضع الأول: تحدي اللعب حتى الموت، بحيث تزداد الصعوبة وسرعة الصاروخ بعد كل وقت، ولن تتوقف اللعبة حتى يتحطم الصاروخ، والهدف حصولك على أكبر عدد ممكن من النقاط.

أما الوضع الثاني، فهو وضع التحديات أو المراحل، وعليك الفوز بكل مرحلة للانتقال إلى مرحلة أصعب، طبعا لعبة Rockair تضمن لك المتعة والتحدي في تصميم كلاسيكي بسيط وتحكم سهل.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و كذلك أجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0 أو أحدث ، و أيضاً Android 4.1 أو أحدث .

مناسب : للجميع .

الحجم بأجهزة آبل: 354 ميجابايت .

الحجم بأجهزة الأندرويد: بحسب الجهاز .

التحميل على أجهزة آبل:

المطور: Caffeine Games sp. z o o

السعر : مجانية


التحميل على أجهزة الأندرويد:

المطور: Caffeine Games

السعر : مجانية


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

لعبة Rockair لمحبي الألعاب الكلاسيكية المسلية - مجانية
لعبة Rockair لمحبي الألعاب الكلاسيكية المسلية – مجانية

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى