تطبيقات الأندرويد

تطبيق Digital Scale PRO الرائع والمميز – حول هاتفك الأندرويد إلى ميزان !

سميت الهواتف ذكية لأنها فعلا توفر مزايا لم تكن توفرها الهواتف المحمولة قديما، الآن يمكن للمستخدم القيام بأشياء كثيرة باستخدام هاتفها، حتى أنه يمكن لو تحويله إلى ميزان، نعم هذا صحيح مع تطبيق Digital Scale PRO.

تطبيق Digital Scale PRO - حول هاتفك الأندرويد إلى ميزان !
تطبيق Digital Scale PRO – حول هاتفك الأندرويد إلى ميزان !

تطبيق Digital Scale PRO المميز سيقوم بالفعل بتحويل جهازك العامل بنظام الأندرويد إلى ميزان، طبعا ليس لوزن الأشياء الثقيلة، ولكن فقط لوزن الأشياء الصغيرة التي يقل وزنها عن 15 غرام، بالتالي فهو مناسب لوزن المجوهرات والمعادن النفسية أو أي شيء مهم وخفيف الوزن.

التطبيق مخصص أساسا للترفيه، وليس للاستخدام الحقيقي والواقعي، وللحصول على أفضل النتائج احرص على:

  • ضع الجهاز في سطح مستوي وتجنب لمسه.
  • لا تلمس الأشياء التي تريد وزنها.
  • قم بالضغط على Calibrate أو معايرة

كيف يعمل التطبيق؟

باختصار التطبيق كما قلنا موجه للترفيه، بالتالي النتائج المحصل عليها من خلال التطبيق ليست دوما صحيحة، فهو يعتمد على جهاز الجيرسكوب الموجود في هاتفك، ويقوم بتحليل ميلان الجهاز في جهة معينة، ويقوم بتحليل النتائج وفق معادلات رياضية وبطريقة احترافية، ليقوم بتخمين وزن الشيء الموضوع على شاشة الجهاز.

كما سبق ونصحنا التطبيق مخصص لوزن الأشياء الصغيرة، فلا تضغ أبدا على الشاشة أشياء ثقيلة قد تقوم بإفساد الجهاز، وتذكر أنه مخصص للترفيه وليس للأعمال والأوزان الحقيقية.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الأندرويد إصدار 4.0.3 فما فوق

الحجم: بحسب الجهاز

تنزيل التطبيق عبر جوجل بلاي:

المطور: Aexol sp. z o.o. sp.k.

السعر : 3.99$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تطبيق Digital Scale PRO - حول هاتفك الأندرويد إلى ميزان !
تطبيق Digital Scale PRO – حول هاتفك الأندرويد إلى ميزان !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى